الجمعة 3 مايو 2024 09:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي استعدادآ لمباراة ليفربول بالبريميرليج

التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي استعدادآ لمباراة ليفربول بالبريميرليج
التشكيل الرسمي لفريق مانشستر سيتي استعدادآ لمباراة ليفربول بالبريميرليج


أعلن بيب جوراديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي عن التشكيل الرسمي لفريقه استعدادآ لملاقاة ليفربول في مباراة قويه ومثيره ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الانجليزي حيث يقام اللقاء على ملعب الانفيلد معقل الريدز .

تأمل كتيبة بيب جوارديولا في تحقيق ثلاث نقاط مهمين في ظل تقديم ليفربول اداء ضعيف على مستوى بطولة الدوري الانجليزي وابتعاده عن مراكز المقدمه فيريد استغلال السيتي هذا الاداء .

يبدأ اللقاء في تمام اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءآ حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، على ان يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساءآ بتوقيت مكة المكرمة .

اليكم تشكيل مانشستر سيتي امام ليفربول وهو :

حراسة المرمى : ايدرسون مواريس

خط الدفاع : جواو كانسيلو . روبن دياز . مانويل اكانجي . ناثان اكي

خط الوسط : كيفين دي بروين . رودريجو . ايلكاي جوندوجان

خط الهجوم : برناندو سيلفا . ايرلينج هالاند . فيل فودين