أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 08:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يكتسح الإتحاد المنستيري بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات

فريق الأهلي
فريق الأهلي

إقتنص المارد الأحمر فوزآ عريضآ على نظيره التونسي الإتحاد المنستيري بنتيجة ضمن منافسات اياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط كبير من لاعبي الأهلي من أجل تسجيل هدف التقدم ولكن فشلوا في ذلك بسبب الحملة الدفاعية التي فرضت من لاعبي الاتحاد المنستيري في هذه الفتره امام جميع هجمات الفريق .

لم يهدأ لاعبي الاهلي وتمكن اللاعب أحمد عبد القادر بالدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة من إضافة الهدف الاول للأهلي بعد مراوغة رائعة لمدافعي المنستيري اسكنها في الاخير بشباكهم .

عاود المارد الأحمر التسجيل بعد محاولات عديده على مرمى المنستيري وجاءت رأسية حمدي فتحي بالدقيقة الثالثة والأربعون من عمر اللقاء جاء ذلك الهدف من ركلة ركنية اعلنت عن الهدف الثاني .

ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد أمام الإتحاد المنستيري التونسي .

بدأ الشوط الثاني ضغط قوي من لاعبي الاهلي عاود من خلاله متوسط ميدان الاهلي حمدي فتحي غلة اهدافه ويضيف الهدف الثاني بمرمى الإتحاد المنستيري بالدقيقة السابعة الخمسون من عمر اللقاء .

قام مارسيل كولر بإجراء تبديلات على مستوى التشكيل بنزول كلامن شادي حسين ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وخروج كلامن بالدقيقه 70 برونو سافيو ومحمد شريف طاهر محمد طاهر .

شارك ايضآ كلامن محمد هاني وعمرو السولية بالدقيقة 80 من عمر اللقاء وخروج كلامن اكرم توفيق وحمدي فتحي ليزيد من الدفاعات وتأمين اللقاء .

موضوعات متعلقة