الجمعة 19 أبريل 2024 09:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

الأعلى للإعلام يفتتح فعاليات الدورة التدريبية الـ 46 للإذاعيين الأفارقة

صورة توضيحية
صورة توضيحية


افتتح المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المصري برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الدورة التدريبية الأساسية الـ 46 للإذاعيين الأفارقة الناطقين باللغة الإنجليزية، والتي تأتي ضمن أكبر برنامج لتدريب الصحفيين الأفارقة، بمقر المجلس بماسبيرو.
واستهل الكاتب الصحفي صالح الصالحي، وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، كلمته بالترحيب بالزميلات والزملاء الإذاعيين من الدول الأفريقية الشقيقة، مؤكدًا أنهم في بلدهم الثانية مصر.
وأشار إلى حرص مصر على التعاون مع كافة الدول الأفريقية خصوصًا في ظل التحديات التي يواجهها العالم خلال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الإعلام عليه دورًا كبيرًا في تنمية الوعي لدى الشعوب الأفريقية أجمع.
وأضاف أن هذه الدورة تؤكد حرص مصر على التعاون والتكامل مع جميع دول القارة السمراء، كما أنها تساعد على التواصل المباشر بين أبناء القارة، من أجل مناقشة المشاكل والقضايا المشتركة والعمل على إيجاد حلول لها.