الجمعة 3 مايو 2024 01:49 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور

نادر شوقي كنت اتمنى انضمام أحمد رفعت للأهلي.. وأطالب بدعمه

نادر شوقي
نادر شوقي

طالب نادر شوقي وكيل اللاعبين، بدعم أحمد رفعت عقب احترافه في صفوف الوحدة الإماراتي.

وانضم أحمد رفعت على سبيل الإعارة إلى الوحدة الإماراتي لمدة موسم قادما من فيوتشر.

وقال نادر شوقي في تصريحاته لبرنامج في الملعب وانت سايق مع الاعلامي ابراهيم فايق عبر إذاعة ميجا أف أم: "أحمد رفعت لاعب مميز وبالتالي انتقل للفريق الذي نتمنى أن يتألق فيه بالاحتراف، وهدفنا أن يحترف لاعبينا والدوري الإماراتي مسابقة محترمة جدا، واللاعب قدما أداءً كبيرا في أول مباراة له".

وأضاف "تمنيت أن يلعب رفعت في الأهلي، وأشكر إدارة فيوتشر على تحدثهم بنفس اللغة ودون افتعال مشاكل في مسألة احتراف اللاعبين إلى الخارج، وعندما وصل عرضا لم يطلبوا رقما أكبر، وكانوا مرنين في الأداء، وهذا الفكر لا يتواجد في 99% من الأندية".

وأوضح "الإعارة إلى الوحدة الإماراتي بنية البيع".

وأردف "كم جناح أيسر في الدوري المصري؟ 5-6 وهو الوحيد الذي احترف ويستحق أن ندعمه".

وصنع رفعت هدفين في أول 45 دقيقة له بقميص الوحدة بعدما شارك كبديل في لقاء النصر.

وعن عبد الرحمن مجدي قال: "حصل على عرض من المصري منذ 3-4 أسابيع، ولم يتم الاتفاق بين الناديين".

وأتم "الأهلي يمتلك 5-6 لاعبين شباب يمتلكون فرصة الاحتراف، والزمالك أيضا لأن لاعبيه الشباب ساهموا في حصد لقب الدوري وبالتالي قيمتهم أعلى، وأتمنى أتعاقد مع واحد منهم".