الأحد 5 مايو 2024 10:03 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
” برا الصورة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة الأهرام الكندية لتوعية بالوسواس القهري محافظ بني سويف يُهنئ الأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن الاجتماعي تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية حزب مستقبل وطن ”أمانة الوراق” يكرم ابطال العالم في رفع الاثقال من ذوي الهمم محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد ” الدمنشيا مش بس نسيان ” حملة توعوية يطلقها طلاب اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم للتوعية عن مرض خرف الشيخوخة مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة

معهد القرنة بنين بالأقصر ينظم فاعليات الإحتفال بالمولد النبوي الشريف

صورة توضيحية
صورة توضيحية


نظم معهد القرنة الازهري فاعليات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف ( بمعهد القرنة بنين قدم الشيخ محمود محمد العزب عباس عضو المنظمة العالمية لخريجى الأزهر فرع الاقصر.
كلمه تحت عنوان ( شمائل النبي صل الله عليه وسلم )
تحدث فيها عن شمائل النبى صلى الله عليه وسلم -
وتكريمه الله عز وجل.حيث تحدث عن صفات النبي صلى الله عليه وسلم الخلقية والخلقية قال أنس كان رسول الله صلى الله عليه وسلم ازهر اللون وقال أبو هريرة رضي الله عنه كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أبيض كأنما صنع من فضة وقال أنس خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم عشر سنين فما قال لى اف قط.
وتحدث أيضا عن تكريمه صلى الله عليه وسلم بالنبوه قبل ان يخلق البشر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم اني عبد الله وخاتم النبيين وابي منجدل في طينته .
وبين نسبه الشريف النبي صلى الله عليه وسلم ولد من نكاح لا من سفاح فولد صلى الله عليه وسلم من اباء اطهار اشراف (وتقلبك في الساجدين) اي من صلب نبي الى صلب نبي حتى صرت نبيا.
وتحدث أيضا عن اختيار اسمه في وقت لم يعرفوا الا عبد الكعبه ويغوث ومره لكن الله عز وجل اختار اسمه محمد ليكون محمودا في الارض وفي السماء وتحدثت عن رفع ذكره في العالمين قال الله عز وجل ورفعنا لك ذكرك.....