google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 01:36 مـ 10 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع نتائج المرور الميداني للجنة الحوكمة والمحال العامة على أحياء العجوزة والدقى بمحافظة الجيزة وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذى لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعداداً لمواجهة إيران محمود صابر : أشعر بالفخر بتواجدي بقائمة مصر لكأس العالم ..وجاهزون لمواجهة إيران ياسر إبراهيم : لدينا هدف وحيد الوصول لأبعد نقطة ممكنة ببطولة كأس العالم مروان عطية : لدينا تركيز كبير لتحقيق الفوز أمام إيران بكأس العالم وزير التعليم العالي يستقبل محافظ البحر الأحمر لبحث آليات التعاون في مشروعات التنمية والخدمات بالمحافظة وزير الصحة يبحث مع ممثلة اليونيسيف لدى مصر تعزيز التعاون في صحة الطفل وزيرا الزراعة والري تبحثان مع الجانب الهندي فرص تعزيز التعاون في الأمن الغذائي والتحول الرقمي رئيس جامعة القاهرة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات للأشخاص ذوي الإعاقة رئيس هيئة الرعاية الصحية يتفقد مستشفى العدوة المركزي ووحدتي طب أسرة الشيخ زياد وبان العلم وزير الدولة للإنتاج الحربى يلتقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي

فودة يتفقد أعمال الميادين واللاند سكيب والممشى السياحي ضمن استعدادات شرم الشيخ لاستضافة مؤتمر تغير المناخ

صورة توضيحية
صورة توضيحية


قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بجولة تفقدية ميدانية ضمن الجولات المستمرة لمتابعة الأعمال الجارية في اطار الاستعدادات لاستضافة مؤتمر تغير المناخ نوفمبر 2022.


تابع المحافظ خلالها أعمال إنشاء عدداً من الميادين التي تصل لأكثر من 15 ميدان رئيسي وفرعي بشرم الشيخ ومنطقة نبق، بالتعاون مع رجال الأعمال والمستثمرين، أشار المحافظ ان العمل بالميادين يشمل أعمال مسطحات خضراء، وأحواض زهور، أعمال فنية ، وأعمال انارة ليلية، ونافورات مائية، وسواري أعلام الجمهورية.لتتماشى مع أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق بالمدينة وأعمال الزراعات ونشر المساحات الخضراء ضمن تحول المدينة للأخضر وفي اطار الاستعداد لاستضافة المدينة لمؤتمر تغير المناخ.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة أعمال تطوير أيقونة السلام بشرم الشيخ، وميدان السلام مشددا علي استكمال مجموعات سواري الاعمال الخاصة بأعلام الدول المشاركة.

وتفقد فودة الأعمال التجميلية، والأعمال الفنية، والجداريات، والهوية البصرية، وأحواض الزهور والتوسع في أعمال زراعة الجزر الوسطى و جانبي الطرق بالمدينة.

وتابع المحافظ أعمال تطوير طريق السلام التي تشمل التوسعة والرصف وأعمال الانترلوك والمشايات والإضاءة وأعمال التجميل وانشاء الممشى السياحى بطول 6 كم علي الجانبين بطريق السلام بشرم الشيخ..

أكد المحافظ علي الانتهاء من جميع تلك الاعمال منتصف الشهر الجاري استعدادا لمؤتمر تغير المناخ.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء نادر علام القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء محمود السولية مستشار المحافظ للمحليات، والاستشاريين، وعددا من القيادات التنفيذية للمدينة، وممثلي الجهات والشركات المنفذة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0