الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:34 صـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

طرح البوستر الرسمي لـ فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز

صورة توضيحية
صورة توضيحية

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم شلبي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، البوستر الأول للعمل، وذلك ترقبا لـ طرحه قريبا في دور العرض المصرية.

جاء كريم محمود عبد العزيز متصدرا البوستر الرسمي لـ فيلم شلبي، وعلى ظهره عروس على شكل رجل، يبدوا أنه ستكون شخصية مؤثرة في أحداث العمل، الذي يتولى تأليفه مصطفى حمدي ومن إخراج بيتر ميمي

يذكر أنه شلبي يعد التعاون الثالث لـ كريم محمود عبد العزيز مع المخرج بيتر ميمي بعد فيلم موسى، الذي دارت أحداثه حول حول طالب في كلية الهندسة يدعى يعيش حياته وحيدا، فيخطر على باله اختراع إنسان ألى ليكسر حدة ملله، ويساعده في أموره الشخصية، وخلال أحداث قصة فيلم “موسى” يقع هذا الشاب في حب أحد فتيات رجال الأعمال، وعندما يتقدم لخطبتها يرفض والدها هذه العلاقةفتتحول الأمور ضد هذا الرجل حيث يستخدم يحي الإنسان الألي الذي يدعى “موسى” للإيقاع به.

ويعد فيلم موسى من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم محمود عبدالعزيز، إياد نصار، أسماء أبواليزيد، سارة الشامي، محمد جمعة وصلاح عبدالله.

وكانت أخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم “من أجل زيكو” بطولة منة شلبي، محمود حافظ، محمد محمود، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

فضلا عن خوضه بطولة مسلسل البيت بيتي وشارك في بطولة العمل بجانب الفنان كريم محمود عبد العزيز، كلا من مصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمد محمود عبد العزيز ومي القاضي وعابد عناني وآخرين والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وحقق المسلسل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية