السبت 20 أبريل 2024 10:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

إيمى طلعت زكريا تحي الذكرى الثالثة لوالدها

إيمى طلعت زكريا
إيمى طلعت زكريا


حرصت إيمي طلعت زكريا على إحياء ذكرى وفاة والدها اليوم الموافق 8 أكتوبر بكلمات مؤثرة، حيث أكدت أنه يعيش معها بـروحه، وأكدت سعادتها لأن ذكرى وفاته هذا العام توافقت مع ذكر المولد النبوي الشريف.

انستغرام
ونشرت إيمي طلعت زكريا، عبر حسابها على موقع إنستغرام صورة شخصية لوالدها نجم الكوميديا الراحل إضافة لصورة أخرى من مراسم تشييع جثمانه، وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: 8 أكتوبر تاريخ لا يُنسى الذكرى السنوية الثالثة.. 3 سنين فاتوا وأنت مش معايا بجسدك ولكن عايش معايا بروحك وأنا مبسوطة إن ذكرى وفاتك صادفت يوم جميل وهو يوم المولد النبوي
وواصلت إيمي: أنا عارفة إنك في مكان جميل أوي وأحسن من هنا بـ كتير، وربنا دايماً بيطمني عليك، أنت جميل أوي يا بابا وسايب لنا سيرة حلوة من بعدك وكل الناس بتحبك وبتدعي لك.. ربنا يرحمك يا حبيبي في الجنة ونعيمها أنت وأمواتنا جميعاً.

يذكر أن طلعت زكريا أعلن وفاته رسمياً يوم 8 أكتوبر من العام 2019 بعد 12 عاماً من الصراع مع المرض، وظن البعض أن وفاته جراء معاناته مع فيروس غامض أصاب جذع المخ وتسبب له في غيبوبة طويلة، ولكن التقرير الطبي الرسمي أكد أن الوفاة بسبب التهاب رئوي حاد لم يتمكن جسده من مقاومته.

وكان الظهور الأخير للفقيد في حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي، وأعلن وقتها رغبته في العودة إلى التمثيل وتقديم فيلم جديد، ولكنه تعرض لأزمة صحية نقل على إثرها إلى مستشفى بدران، وبعد الفحص أكد الأطباء إصابته بالتهاب رئوي حاد، ولم يتمكن الفريق المعالج من وقف تدهور حالته الصحية ليتم إعلان وفاته