الجمعة 3 مايو 2024 09:37 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023 طالبات كلية الإعلام بجامعة القاهرة يطلقون حملة ” Doctor N ” للتوعية بطرق المحافظة على الصحة محمد عمارة: البنية التحتية لمصر قوة جاذبة لمزيد من الاستثمارات العالمية

محافظ شمال سيناء يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

محافظ شمال سيناء  يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
محافظ شمال سيناء  يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، يرافقه قائد قطاع تأمين شمال سيناء واللواء ممدوح أبو زيد مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء ، والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية وأعضاء المجموعة البرلمانية وعدد من مشايخ ورموز المحافظة ، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لقبر الجندي المجهول في ساحة الشهداء بمدينة العريش ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد .

وأكد المحافظ على إجراء مراسم وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى 49 لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة .. مشيرا إلى افتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في شتى القطاعات بهذه المناسبة في مختلف مدن ومراكز المحافظة.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا ، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء ، بهذه المناسبة ، مقدمًا التحية لأرواح الشهداء الذين سالت دماءهم على أرص سيناء وأدت إلى تحريرها ، ومشيرا إلى أن دماء القوات المسلحة وأهالي سيناء اختلطت برمال سيناء في السادس من أكتوبر 1973 .. مما أدى إلى تحرير سيناء .

وقدم المحافظ تهنئته باسم أهالي سيناء إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة وشعب مصر بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر ، كما قدم التهنئة لأهالي سيناء وعلى رأسهم المشايخ والمجاهدين الذين كان لهم دورا كبيرا في تحرير الأرض .

وأشاد المحافظ بالدور العظيم لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لما يبذلونه من جهود لإعادة الاستقرار والأمان إلى ربوع المحافظة .، منوها إلى أن القوات المسلحة هي درع وسيف هذا الوطن .

حضر مراسم وضع أكليل الزهور اللواء هشام الخولى نائب المحافظ، المستشار محمد منير، رئيس محكمة شمال سيناء ، العميد أسامه الغندور سكرتير عام المحافظة ، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش رؤساء مجالس المدن ، وعدد من الأهالي والمشايخ .

موضوعات متعلقة