الجمعة 19 أبريل 2024 09:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مسؤول أمريكي: صواريخ إسرائيلية أصابت موقعا في إيران ”الشباب والرياضة ” تواصل تنفيذ سلسلة ورش ”حرفتك...مهنتك ” لعضوات أندية الفتاة والمرأة علي مستوى المحافظات وزير الأوقاف ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم يناقشان التعاون المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي مسؤلي المركز الثقافي المصري الأمريكي بنيويورك إرتفاع أرباح قناة السويس لتوطين التكنولوجيا النصف سنوية إلى 17.8% وتسجل 716.6 مليون جنيه الشباب والرياضة تنظم زيارة ميدانية لنشء محافظة المنوفية بكلية الدفاع الجوي وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للهجن لبحث آفاق النهوض برياضة الهجن في مصر رئيس الوزراء : نتابع ملف ضبط الأسعار التى ستأخذ مسارًا نزوليًا وستستمر في التراجع خلال الفترة المقبلة رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون العلمي مع الأكاديمية الرئاسية الروسية مستشفى سوهاج الجامعى الجديد يستقبل١٢ مصاب اثر حادث مروري وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” ”زرقاء اليمامة” أول أوبرا سعودية تنطلق في الرياض ٢٥ أبريل للتعبير عن الموروث الثقافي

تصريحات رئيس وزراء بريطانيا ليز تراس ”أنا صهيونية كبيرة” تثير تفاعلاً كبيراً

رئيس وزراء بريطانيا
رئيس وزراء بريطانيا

آثار مقطع فيديو لرئيسة الوزراء البريطانية، ليز تراس، وتصريح قالت فيه "أنا صهيونية كبيرة"، تفاعلا كبيرا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية قالت في مقطع الفيديو المتداول: "كما تعلمون، أنا صهيونية كبيرة، وأنا مؤيدة كبيرة لإسرائيل، وأعلم أنه يمكننا نقل العلاقة بين المملكة المتحدة وإسرائيل من قوة إلى قوة".

جاءت تصريحات "تراس" في مقطع الفيديو المتداول خلال كلمة ألقتها في اجتماع لأصدقاء إسرائيل المحافظون أو ما يُعرف اختصارا بـ"CFI".

جدير يذكر أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، سبق وأثار تفاعلا بتصريح قال فيه إنه صهيوني العام 2014 وكان حينها نائبا للرئيس باراك أوباما، حيث قال حينها: "إذا كنت يهوديا فسأكون صهيونيا.. والدي أشار إلى أنه لا يشترط بي أن أكون يهوديا لأصبح صهيونيا، وهذا أنا.. إسرائيل تعتبر ضرورية لأمن اليهود حول العالم."