أنباء اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 09:32 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جولة تفقدية لعميدة كلية البنات جامعة عين شمس لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية

صورة توضيحية
صورة توضيحية


أجرت أ.د. أميرة يوسف عميد كلية البنات بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد"٢٠٢٣/٢١٠٢٢" جولة تفقدية للمدرجات وقاعات المحاضرات ، رافقتها خلال هذه الجولة كل من أ.د. مى حلمى وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أ.د.أسماء زعزع مدير فريق التسويق و الإعلام بالكلية وأ. نهيد على مدير عام الكلية .

وخلال الجولة قامت أ.د. أميرة يوسف بالترحيب بالطالبات الجدد وهنئتهم ببدء العام الجامعي الجديد ، وتبادلت الحديث مع الطالبات للتعرف على احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم ، متمنية لهم التوفيق والنجاح خلال فترة دراستهم بالكلية.

كما أكدت على ضرورة التزام الطالبات بالقواعد والأعراف الجامعية ، وسعيهم بشكل جاد للتميز والتفوق الدراسي حتى يتمكنوا عند تخرجهم من الحصول على فرصة عمل متميزة والمنافسة بقوة في سوق العمل.
وحثت الطالبات على المشاركة في الأنشطة الطلابية لدورها الفعال في تكوين وصقل شخصية الطالب الجامعي.

كما قامت أ.د. مى حلمي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بالترحيب بالطالبات والتأكيد على تسخير كافة إمكانات الكلية لخدمة الطالبات ، واستقبال الطلاب على مدار الساعة لتلبية احتياجاتهم وتذليل العقبات التي قد تواجههم أثناء دراستهم بالكلية .

و فى نهاية الجولة أكدت عميدة الكلية على أن إدارة الكلية تحرص دائما على تقديم الدعم الكامل للنهوض بالعملية التعليمية من خلال جميع اقسام الكلية المختلفة الآداب و العلوم و التربية ، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمة الطالبات، وتهيئة الأجواء الملائمة لمساعدتهم على التفوق والنجاح.