الأحد 28 أبريل 2024 11:37 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي وزير الخارجية يلتقي بنظيره النرويجي علي هامش أعمال المنتدى الإقتصادي وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا

رئيس مجلس الشيوخ يتقدم بالتهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

هنأ رئيس مجلس الشيوخ الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة وهذا نص التهنئة

أتقدم إلى فخامتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الذكري التاسعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة ، حرب التحرير والكرامة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة أعظم انتصار لمصر فى التاريخ الحديث، استردت فيها أرضها السليبة، وقهرت عدوها، وذلك بدماء أبطالها الزكية وبسالة رجالها العتية ، وسجلت في صفحات التاريخ أيام فخرٍ وعزةٍ لكل المصريين والعرب، وأكدت على عزم المصريين وقدرتهم على الانتصار والعمل. فمهدت لسلام عادل دائم.

فتحية لقواتنا المسلحة التي دمرت خط بارليف المنيع الذي ظن العدو أنه لا يقهر، وتحية واجبة لروح شهداء الحرب طيب الله ثراهم.

حفظ الله مصر، عزيزة أبية، وصان أرضها حرة كريمة، ووفق أهلها قيادةً وشعباً إلى سبل التقدم والرخاء.

وأتمنى لفخامتكم موفور الصحة، وأن يوفقكم الله ويسدد خطاكم نحو تحقيق ما ترنون اليه من خير ورفاه لشعب مصر العظيم.

موضوعات متعلقة