الأربعاء 21 فبراير 2024 11:05 مـ 11 شعبان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”خاص” ديريك فوردجور: شعور رائع باللعب أمام الأهلي عملاق إفريقيا.. وسنتأهل للدور القادم هواوي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» حلول الطاقة الرقمية تعرف على قرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم دل تكنولوجيز تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة ممثلة الإمارات أمام ”العدل الدولية”: انتهاكات إسرائيل بالقدس غير قانونية الأرصاد : طقس الغد دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 21 الخصاونة يؤكد حرص الأردن على توسيع أطر التعاون في مختلف المجالات مع الجزائر مصدر أمني ينفي شائعات وجود جهاز للاطلاع على بيانات مستخدمي البطاقات البنكية وزير الصحة يبحث مع السفير اليمني تيسير إجراءات السياحة العلاجية الوافدة مرافعة الجامعة العربية أمام العدل الدولية حول الممارسات الإسرائيلية26فبراير رئيس الوزراء يوجه ببدء الاستعدادات اللوجيستية لاستضافة القاهرة للدورة الـ 12 من المنتدى الحضري العالمي صحة غزة: 8 مرضى استشهدوا لتوقف الأكسجين ومازلوا على أسرتهم منذ 4 أيام

زياد العلوي : قادرون على إحراج الأهلي .. وجماهير المنستيري ستصنع الفارق

زياد العلوي
زياد العلوي

تحدث لاعب فريق الإتحاد المنستيري التونسي زياد العلوي حول مباراة فريقة التي تجمعه أمام النادي الاهلي المصري ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا في موسمها الجديد .

وقال زياد العلوي في تصريحات خاصة لجريدة "أنباء اليوم المصرية " في الحقيقة هذه ستكون المرة الأولى لي أن اواجه فريق النادي الأهلي خاصة ستكون مباراة قوية بدوري أبطال إفريقيا .

واصل لاعب المنستيري حديثة " بالفعل أعرف لاعبي الأهلي المصري جيداً أنهم مميزون ، نحن نلاقي فريق قوي وعريق بالقارة الإفريقية ونال هذه البطولة من قبل كثيراً يمتلك الكثير من الخبرات بداخلها .

أوضح العلوي " انه بمشيئة الله نكون في المستوى لنفرح جماهير النادي ، ونمتلك لاعبين قادرين على إحراج الأهلي سوف نبذل قصاري جهدنا لتحقيق ذلك ونفوز بالمباراة من أجل إسعاد هذه الجماهير المتعطشه للفوز " .

ختم زياد العلوي حديثه قائلاً " بالطبع أن الجماهير سيكون عليها عامل كبير في هذه المباراة حيث يمتلك الإتحاد المنستيري قاعده جماهيرية كبيره تستطيع تسهيل الوضع علينا في المباراة ، بجانب استعدادنا القوي لذلك ".