الجمعة 29 مارس 2024 06:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فريدة سيف النصر تنعى هشام سليم بكلمات غامضة” إحنا ما بنتعظش ”

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، حالة من الجدل، في تعليقها على وفاة الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، متأثرا بإصابته بالسرطان.
كتب- مصطفى حمزة:أثارت الفنانة فريدة سيف النصر، حالة من الجدل، في تعليقها على وفاة الفنان الراحل هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، متأثرا بمرض السرطان
فريدة، نشرت صورة لها من حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما، مساء أمس، عبر صفحتها في موقع فيسبوك، وكتبت: "إمبارح إحنا كنا في ايه؟ وزميلنا هشام في ايه؟.. عارفين احنا مابنتعظش ومحدش عارف ولا فاهم حاجة.. لو يعرفوا كانوا كرموه امبارح.. بصراحة كله بيضحك علي كله واللي مطلعه لسانها للكل هي الحياة".

وتابعت : "ها تغلبكم ها تغلبكم، لما تعملوا إيه ولو شيلتوا أموال قارون.. كله سائب كله.. أقولكم حاجة: طظ كبيرة للي مش فاهم وفاكر نفسه برطمان مخلل.. حتى ده بيتاكل.. الرعب بقى قد الحزن بسؤال صعب الدور علي مين من المغيبين.. سترك يا سابل الستر".

الفنان هشام سليم، رحل عن عالمنا صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع مرض السرطان، تاركا إرثا من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية التي ستخلد ذكراه، بينها: الأراجوز، كريستال، شارع محمد علي، درب الطيب، أماكن في القلب، إمبراطورية ميم، عودة الابن الضال