google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:41 مـ 8 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة الطبيبة التي تعرضت لواقعة اعتداء للاطمئنان على وضعها الصحي المقاولون العرب يضم ميدو جابر في صفقة قوية استعدادا للموسم الجديد الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بإستخدام أسلحة بيضاء وفأس بالشرقية سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور نقابة الصحفيين تتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب إستخدام شعارها محافظ الجيزة يشارك في اجتماعات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا رئيس الوزراء: الموازنة الجديدة تستهدف مواصلة تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين إرادة فاينانس تتعاون مع Axis Pay لربط خدمات التمويل بمنظومة المحافظ الإلكترونية في مصر الظهور الخامس.. محمود عاشور حكماً مساعدا لتقنية الفيديو في لقاء أمريكا وتركيا بالمونديال الداخلية:ضبط المتهمين في مقطع فيديو بسرقة دراجة نارية بسوهاج الداخلية:ضبط المتهم بإتلاف المحصول الزارعى الخاص بأحد الأشخاص بالبحيرة

قنا: تدريب العاملين بالجهاز الإداري على السلوك التكنولوجي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نظمت وحدة نظم المعلومات والتحول الرقمى بالتعاون مع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمعهد الأمني للتنمية البشرية التابع لوزارة الداخلية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان ( السلوك التكنولوجي للعاملين بالجهاز الإداري للدولة) خلال الفترة من الأحد الموافق 18 سبتمبر حتى الأربعاء 21 سبتمبر الجارى ، بنادي ضباط الشرطة بمدينة قنا .

ومن جانبه قال الدكتور محمد محسن رمضان المحاضر بالمعهد الامنى للتنمية البشرية التابع لوزارة الداخلية و مستشار الهيئة العليا لامن المعلومات والتحول الرقمى بمؤسسة القادة والعلوم الإدارية والتنمية أنه تم تدريب عدد 63 من العاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات بمحافظة قنا علي بناء وتنمية ونشر القدرات والثقافة الرقمية لرفع كفاءة الأداء الوظيفي للعاملين والمساهمة فى خلق نموذج عمل جديد يضمن استدامة أعمال التحول الرقمي، وتنفيذ البرامج التدريبية المتخصصة اللازمة لمواكبة بيئة العمل

الجدير بالذكر أن التدريب يأتي فى إطار تنفيذ مستهدفات مصر الرقمية واستكمالاً لجهود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى تنفيذ خطة التطوير المؤسسى والتى تهدف إلى التهيئة لاستيعاب مشروعات التحول الرقمى واستدامتها بالإضافة إلى تنمية وبناء قدرات العاملين بالجهاز الادارى بالدولة .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0

موضوعات متعلقة