الخميس 29 سبتمبر 2022 07:27 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

وديآ ...الأهلي يفوز على بتروجيت بخماسية

الأهلي
الأهلي

إستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اولى تجاربه الودية أمام فريق بتروجيت بتحقيق فوز عريض عليه بخمسة أهداف مقابل هدف في اول مباراة تحت القيادة الفنية لمارسيل كولر .

حيث بدأت المباراة في الرابعة عصرآ بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام ، وقد امر المدير الفني كولر بعدم إذاعة اللقاء تليفزيونيآ حيث كان يريد ذلك عبر قناعته الشخصية .

إفتتح التسجيل للنادي الأهلي اللاعب حسام حسن بالدقيقة الثالثة عشر من عمر المباراة بعد ان كانت هناك جُمل تيكتيكية رائعة اسكنت في النهاية شباك بتروجيت .

ليعود الأهلي مره اخرى ويضيف الهدف الثاني عن طريق اللاعب المدافع رامي ربيعة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها الاهلي بعد دقائق من الهدف الأول .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وقاموا بتسجيل الهدف الثالث عن طريق نجم الفريق أحمد عبد القادر ليضاعف النتيجة للمارد الاحمر لتصبح ثلاثة أهداف دون رد .

ثم قبل نهاية الشوط الأول اضاف لاعب بتروجيت الهدف الأول لهم بمرمى علي لطفي ليقلص النتيجة لفريقة بالدقيقة 45 ليعلن بعدها حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بدأ الشوط الثاني بنزول اللاعب شادي حسين ومحمود كهربا ليشاركوا مع الفريق ، بعد ذلك أضاف اللاعب عمرو السولية الهدف الرابع للأهلي بمرمى بتروجيت ليقضي على امال الفريق البترولي العوده في المباراة .

وختامآ يضيف الصفقة الجديدة للمارد الاحمر شادي حسين الهدف الخامس بطريقة رائعة من أعلى حارس مرمى الفريق البترولي لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف لبتروجيت .