الجمعة 26 أبريل 2024 09:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

البحوث التنافسية.. دورة تدريبة بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأقصر

رئيس جامعة الاقصر
رئيس جامعة الاقصر

تحت رعاية الأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر.
ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة دورة تدريبية on line عنوانها (مشروعات البحوث التنافسية المحلية والعالمية)، لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم السبت 17/9 حتى يوم الإثنين 19/9/2022م.

تهدف الدورة إلى تقديم طرق المشاركة في مشروعات البحوث التنافسية الجماعية والفردية، وكيفية إعداد هذه النوعية من البحوث، مع تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات الأساسية اللازمة لكتابة المشاريع البحثية، والمنافسة للحصول على التمويل.

وقد أكد رئيس الجامعة، على أهمية الدورة لأعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة؛ فجامعة الأقصر من الجامعات الواعدة التي تسير بخطى سريعة نحو التميز، ومثل هذه المشروعات الممولة سواء من الجامعة أو من خارج الجامعة لها دورها في السعي نحو الجودة، جودة التعليم وجودة الأداء المؤسسي.

وفي ذات السياق قال الأستاذ الدكتور محمود النوبي أحمد، مدير المركز، إن مدربي هذه الدورة هم نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وهم أ.م.د/ أحمد حسن، و أ.م.د/ صلاح أبو الحسن، و أ.م.د/ أحمد جمال. وإذ ينتهز فريق العمل بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الفرصة لتقديم الشكر العظيم للأستاذ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، على ما يقدمه من دعم وتوجيه لإدارة المركز ومدربيه كي يكون مركز تنمية القدرات بجامعة الأقصر في الصفوف الأولى لمراكز الجامعات المصرية.