الإثنين 6 مايو 2024 06:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”صنع في مصر”.. ”ترويج وتسويق” معرض المنتجات المصرية بالأردن في دورته الـ15

صورة توضيحية
صورة توضيحية


وسط إقبال كبير من الزائرين الأردنيين والعرب، يستمر معرض المنتجات المصرية في دورته 15 لعام 2022 بالعاصمة الأردنية عمان ليعلن عن شعار"صنع في مصر".

ومنذ 14 سبتمبر الجاري إلى 23 من الشهر ذاته، وبمشاركة نحو 22 شركة مصرية تمثل قطاعات الملابس الجاهزة والمفروشات والصناعات الجلدية والمعدنية، بالإضافة إلى منتجات خان الخليلي، يواصل معرض المنتجات المصرية بالأردن فتح أبوابه أمام المستهلك الأردني والعربي ليقدم أفضل المنتجات اليدوية التي تعكس الذوق والتاريخ المصري الرائد في هذه المجالات.

وبإشراف من خالد رشاد مدير إدارة المعارض الخارجية بالهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، ومنى عبود الممثل التجاري المصري رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بالسفارة المصرية بالأردن وبرعاية كاملة من السفير محمد سمير رئيس البعثة المصرية لدى الأردن، تسير الأمور داخل أروقة المعرض على قدم وساق لتقديم أفضل المنتجات والعروض للزائر الأردني والعربي بعمان.

وخلال جولة لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان، داخل أروقة معرض المنتجات المصرية في دورته 15، تفقد خلالها الشركات والمنتجات المصرية لوحظ جودة المنتج المصري وإصرار الشركات على رفع شعار "صنع في مصر" ليعبر عن سياسة الدولة نحو تسويق المنتج المصري في كافة أسواق الأشقاء العرب والأصدقاء في الدول الأخرى.