الأربعاء 24 أبريل 2024 12:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ملخص مران فريق الزمالك .. اليوم

فريق الزمالك
فريق الزمالك

فيريرا يعقد جلسة مع طبيب الفريق

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على هامش تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على جاهزية الفريق من الناحية الطبية وحصول اللاعبين على التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون استعدادا لمواجهة إيليكت التشادي المقبلة.

إمام عاشور يشارك في التدريبات الجماعية

وشهد تدريب الفريق مشاركة إمام عاشور لاعب الوسط بشكل طبيعي استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وخاض عاشور التقسيمة الفنية برفقة زملائه بشكل طبيعي، وظهر بصورة طيبة، بعدما تعرض لإصابة بكدمة خفيفة في اليد خلال التدريبات الأخيرة.

التركيز على التسديدات والتمريرات الثنائية.

ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تدريب اللاعبين على التسديدات خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام الجهاز الفني باستخدام المرمى الصغير، مع تنفيذ التمريرات الثنائية بين اللاعبين والمرور من الحواجز الحديدية ثم التسديد على المرمى من أجل زيادة دقة التسديدات.

تقسية قوية بين اللاعبين.. و"فيريرا" يصحح الأخطاء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على توجيه اللاعبين باستمرار ومنحهم بعض التعليمات الفنية لتنفيذها، وقام فيريرا بالحديث مع اللاعبين بعد كل جملة فنية ينفذها الفريق لتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء.