الخميس 18 أبريل 2024 06:53 مـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هنادي مهنى تسخر من شائعات انفصالها ... بتضحكني أوي

هنادي مهني وزوجها
هنادي مهني وزوجها

سخرت النجمة هنادي مهنى من شائعات انفصالها عن زوجها أحمد خالد صالح، مبدية استغرابها من انتشار هذه الشائعات بشكل متكرر، كأن الناس تريد أن يتم تطليقهما.
وقالت هَنادي رَدّاً على شَائِعات انفصالها عن زَوجها أحمد خالد صالح: «الموضوع أصبح مضحكاً و(بيضحكني أوي). من الجيد أن الناس مشغولة بهذا الكلام ومتخيلين أن بيننا خلافات... (أحسن ما يحسدونا)»، مؤكدة أن الأمر مجرد «شائعات» فقط.

وكشفت هنادي عن شعورها بالغيرة على زوجها أحمد خالد صالح، حيث رَدّت على هذا السؤال، خلال استضافتها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها كلمة أخيرة، قائلة: «من المؤكد أنني مثل (كل البني أدمين) ولكني لا أفتعل شجاراً، وأحمد زوجي أيضاً يغير علي في حدود الطبيعي. ‏أحمد خالد صالح لا يقول لي (ستو أنا)، رغم أنّ الناس كلها بتقولي كده».
هنادي كشفت أيضاً أنّ شعورها بالغيرة يدفعها أحياناً لفتح موبايل زوجها لكن ليس لشيء سوى لأخذ صور بعينها.

وتحدثت هنادي مهنى، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، عن وجود «خطوط حمراء» في الأدوار التي تُقَدّمها قائلة: «عندي خطوط حمراء مثل أيّ شخص، حيث أراعي في النهاية أنني أعمل في مجتمع مصري وأتخيل شعورهم وهم يشاهدون أي فنان في التلفزيون، إذ إنّه من المَفروض والواجب أن يكون الفَنّان قُدوة، وهناك ناس من الممكن أن تقلد. وأتمنى دائماً أكون قدوة للأسر تجاه أبنائهم، ولا أريد أن أقدم أعمالاً تتسبب في مضايقتهم أو تكون مختلفة عن مجتمعهم».
فيما كشفت هنادي مهنى عن رأيها في الإنجاب في الوقت الحالي وسر عدم الإنجاب إلى الآن، رغم الزواج منذ عامين، فقالت: «صراحة نحن أجلنا موقف الإنجاب حالياً؛ لأن أنا أصلاً (بيبي) ولسه صغيرة، وكيف أكون (بيبي وأخلف بيبي)»، ثم تمزح هنادي قائلة: «ما ينفعش بيبي يشيل بيبي».