الخميس 18 أبريل 2024 06:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ركلات الترجيح حسمت موقعة الريال والسيتي وأعلنت تأهل الملكي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أول مصنع مصري للمعامل التعليمية لتطوير التعليم الفني في افريقيا والمنطقة العربية يشارك في ” إيديوتك إيجيبت” بايرن يتغلب على أرسنال ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس جامعة المنوفية يتابع المرضى من الأشقاء الفلسطينيين الجاري علاجهم بالمستشفيات الجامعية بمشاركة وزراء و 200 خبير تعليم فني وتدريب دوليين.. و”مبادرة إبدأ” الشباب والرياضة تتابع بطولة للكانوى والكياك بالمجرى المائى الدولى بنادى المعدية الرياضى بالبحيرة الجريدة الرسمية تنشر 6 قرارات للرئيس السيسي بايرن ميونيخ يستضيف أرسنال لحسم بطاقة نصف نهائي دوري الأبطال. معركة الحسم بين الأزرق مانشستر والأبيض الريال بالشامبيونز ليج بعثة الأهلي تغادر إلى الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي شوقي يطمئن من السفير المصري في الكونغو على ترتيبات الإقامة والانتقالات لبعثة الأهلي إسلام رضا وأحمد طارق: هدفنا تشريف مصر في دوري المقاتلين بالرياض

عاجل: شاهد الآن بث مباشر لمباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

ليفربول ونيوكاسل
ليفربول ونيوكاسل

يستضيف فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح نظيره نيوكاسل يونايتد اليوم، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium، وbeIN 4K HDR، وArena Sport 2 HD Premium Serbia.

شاهد بث مباشر الآن

ويسعى نادي ليفربول الى مواصلة الانتفاضة وتحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي وتحسين مركز في جدول ترتيب البطولة.

يدخل نادي ليفربول المباراة محتلاً المركز الثانى عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة وخسارة مثلها والتعادل في مواجهتين وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 5 فقط.

بينما يتواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 3 وتسجيل 6 أهداف وتلقي 4.

وعلى الصعيد الفردي يأمل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في استعادة هوايته المفضلة احراز الأهداف بعدما غاب التوفيق عنه في المباراة الماضية أمام بورنموث، حيث سجل الفرعون هدفين حتى الان.

تاريخياً التقى فريقا ليفربول ضد نيوكاسل في 54 مباراة قبل سابق استطاع خلالها الريدز في الفوز خلال 31 مباراة والتعادل في 12 وخسارة 11 لقاء.

وسجل نادي ليفربول 109 هدفاً بينهم 4 ضربات جزاء نجح في تسجيلها بينما سجل نيوكاسل 57 هدفاً بينهم ضربة جزاء واحدة.

وخرج نادي ليفربول في 12 مباراة بشباك نظيفة خلال مواجهات الفريقين، مقابل ثمانية فقط لنادي نيوكاسل يونايتد.

فيما حصل لاعبو ليفربول على 69 إنذاراً أصفر وحالتي طرد، مقابل 74 كارت أصفر للاعبي نيوكاسل و12 حالة طرد.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين الفريقين في الدوري الإنجليزي يوم السبت 30 إبريل الماضي على ملعب "سانت جيمس بارك" وانتهت بفوز الريدز بهدف سجله الغيني نابي كيتي.

بينما فاز ليفربول في آخر مباراة أقيمت على ملعب أنفيلد بين الفريقين بثلاثة أهداف لهدف يوم الخميس 16 ديسمبر الماضي، وسجل خلالها محمد صلاح هدف الريدز الثاني في الدقيقة 25.

موضوعات متعلقة