الجمعة 29 مارس 2024 02:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية عاجل .. معهد الفلك : هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد أن خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها

قريبا دويتو غنائي لسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب

قريبا دويتو غنائي لسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب
قريبا دويتو غنائي لسميرة سعيد وشيرين عبد الوهاب


أعلنت النجمة المغربية سميرة سعيد أنها تحضر لدويتو غنائي سيجمعها بزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أن يتم طرحه في الفترة المقبلة.
وقالت "سعيد" إنها تبحث عن الشكل الغنائي التي ستؤديه رفقة شيرين، مشيرة إلى أن الأخيرة من الأصوات الغنائية التي تحب أن تعمل معها.
وأضافت الفنانة المغربية في تصريحات تلفزيونية أن شيرين عبد الوهاب "جدعة وطيبة جدًا والجلوس معاها جيد، وأحبها جدًا ودمها خفيف"، وتحب اعتزاز شيرين بنفسها، وهي ستتجاوز أزمتها بمنتهى السهولة.

كما وجهت رسالة إليها بالقول: "أحب أن تكون أسرارك لنفسك، واستغلي حب الناس ليكي وكوني قوية وجامدة ولا شيء يستدعى الانكسار".

وكانت سميرة سعيد قد استضافت شيرين عبد الوهاب في منزلها قبل أيام قليلة، ووثقت مجموعة من الصور التي جمعتهما أيضًا بالموزع الموسيقي المصري طارق مدكور.

وأطلت سميرة سعيد في الصور وهي تحتضن شيرين عبد الوهاب، تعبيرا عن مدى سعادتها بمقابلة الفنانة المصرية بعد سنوات من آخر لقاء جمعهما.

وأعربت الفنانة المغربية في تعليقها الذي كتبته على الصور، عن سعادتها لرؤية شيرين عبد الوهاب وهي تتخطى أحزانها بعد أزمة انفصالها عن الفنان المصري حسام حبيب، وكتبت: ”حبيبتي شيرين.. انبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وانبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة“.

وتزامنت زيارة شيرين عبد الوهاب للفنانة المغربية سميرة سعيد، مع تواجد مها يسري زوجة الفنان المصري الراحل إبراهيم يسري وابنتها الفنانة الشابة هنا والمخرج اللبناني نضال هاني.

وفسر بعض المتابعين زيارة شيرين عبد الوهاب مع الموزع طارق مدكور، للفنانة سميرة توفيق، باحتمالية وجود تعاون فني الثنائي؛ إذ سبق وأبدتا ترحيبهما بالفكرة.

وعبر الجمهور عن سعادتهم لعودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني، وخروجها من عزلتها بعد أزمة انفصالها عن الفنان حسام حبيب.

من جهة أخرى، نشرت الفنانة سميرة سعيد جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها واختارت منها صورة بوستر أغنيتها الجديدة ”كرباج“ التي حققت نجاحا واسعا بعد طرحها منذ أيام قليلة، وهي الأغنية الرابعة من بين أغنيات ألبومها الجديد ”إنسان آلي“.