السبت 20 أبريل 2024 09:53 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جينفر لوبيز تتألق بمجوهرات من اللؤلؤ والماس بقيمة ٢ مليون دولار

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز


نشرت جينيفر لوبيز Jennifer lopez خلال الساعات الماضية صورة على حسابها الرسمي على انستغرام تُظهر لقطة قريبة لوجهها من حفل زفافها الأسطوري على النجم بن أفليك، وكتبت في التعليق عليها: "أول نظرة خاطفة على إطلالات زفافي"، ومع هذا المنشور، سيطرت تفاصيل مجوهرات النجمة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع المهتمة بالمجوهرات، حيث تبين أن مجوهرات اللؤلؤ تعود لدار Mikimoto الشهيرة، أما أقراط الماس فقد تم تصميمها خصيصاً لجينيفر لوبيز من قبل مصمم المجوهرات اللبناني سامر حليمة SAMER HALIMEH، إذ يتجاوز ثمن مجوهرات اللؤلؤ والماس بالمجمل الـ2 مليون دولار أميركي!

فإليك نظرة قريبة على كل قطعة مجوهرات نسقتها جينيفر لوبيز، 53 عاماً، مع فساتين زفافها الثلاثة من رالف لورين في يومها الكبير.

في مراسم الزفاف، سحرت جينيفر لوبيز الجميع مع فستان بسيط بياقة مرتفعة وأكمام بكشاكش ناعمة، وقد حافظت على بساطة تصميم الفستان باختيارها مجوهرات لؤلؤ من دار المجوهرات اليابانية ميكيموتو Mikimoto.

وقع اختيارها على أقراط White South Sea Cultured Pearl Earrings with Diamonds، وهي أقراط من لؤلؤ بحر الجنوب الأبيض والبلاتين المرصع بـ2.24 قيراطاً من الماس.