الخميس 25 أبريل 2024 07:59 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاجل: استقالة شركة الكرة برئاسة ياسين منصور بسبب سواريش

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

كشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، عن قبول استقالة ياسين منصور وأعضاء شركة الكرة، والاكتفاء بالفترة الماضية، وذلك بسبب وجود بعض الخلافات، بسبب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الذي جاء بناء على رؤية شركة الكرة.

ويعقد مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا لمناقشة النتائج السلبية لفريق الكرة في الفترة الأخيرة، خطة النهوض بالفريق واعادته الي منصات التتويج مرة أخرى.

وفي وقت سابق، عقد ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعًا، مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

يذكر أن ياسين منصور، أكد للبرتغالي سواريش على أن الشركة تعمل جاهدة لإبرام أفضل الصفقات للقلعة الحمراء.

وناقش منصور مع سواريش ملف الصفقات، حيث تحدثوا عن الصفقات المحلية واللاعبين الأجانب وقدم الأخير عدد من الأسماء الأجنبية.

وفي وقت سابق أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد طلب من سواريش إعداد قائمة بأسماء أو مراكز اللاعبين الأجانب الذي يريد التعاقد معهم.

وفي سياق أخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية استعدادًا لمباراة إنبي التي تقام مساء غدًا الأربعاء ‏على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري الممتاز.‏

وأدى الأهلي مرانه الختامي على ملعب التتش مساء اليوم، وقبل انطلاق المران عقد ريكاردو ‏سواريش المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة ‏بمباراة إنبي، ثم خاض الفريق تدريباته التي اشتملت على جزء بدني وتقسيمة الكرة.‏