الخميس 25 أبريل 2024 02:01 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نادية الجندي توافق على الزواج مجدداً

نادية الجندي
نادية الجندي

أكدت نادية الجندي أنها لا تمانع الوقوع في الحب من جديد والزواج قائلة: "ليه لأ يعني؟.. لو صادفني حب وراجل محترم ويقدر عملي.. إيه اللي يمنع من كده".

ولفتت إلى أن الانتقادات التي توجه لها والتي زادت بسبب إطلالتها الشبابية تخرج من أدوات مأجورة ممولة بأموال كثيرة من أجل تشويه النجاح.

وأوضحت أن الانتقادات وصلت لها بمجرد أن أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "موصليش انتقادات، لما الصور.. ولكن لما الصور تعمل تريند يبقى دليل إعجاب، وإللي بينتقدوا دول أداة مأجورة مدفوع لها فلوس علشان يشوهون نجاح أي حد، ورآها أيادٍ خفية كتير"

وتابعت: "الموضة دلوقتي أي فنانة مش قادرة توصل لنجاح وشعبية فنانة أخرى تسخّر جيوشًا إلكترونية بالفلوس، دي أسهل وسيلة بدل ما تشتغل على نفسها"
نادية الجندي تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

وردت نادية الجندي على الانتقادات التي وجهت لها خلال الأيام الماضية بعد أن ظهرت في جلسة تصوير على البحر بإطلالة شبابية ودون علامات التقدم في العمر

وقالت نادية الجندي في لقاء تلفزيوني لها مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج تفاعلكم، إن شكلها لم يتغير منذ بداية ظهورها، موضحة: "لم أخضع لعمليات تجميل إطلاقًا.. هاتوا صوري كلها من أول ما بدأت تمثيل، هتلاقوها هيه هيه متغيرتش، ولا عملت شفايفي".

وأشارت إلى أنها خضعت فقط لحقن البوتكس لأن البشرة تتعرض للإرهاق جراء التصوير والإضاءة ولا بد من الاعتناء بها، وتابعت: "خدت حقن بوتوكس وفيتامينات ودي أشياء لازم منها، لأن البشرة بترهق أوي من التصوير، والإضاءة أكثر خطراً على البشرة، وأيضا التلوث البيئي ببوز البشرة، فلازم تعتني بوشك والمكياج أحيانًا بيبقى على وشي أكثر من 20 ساعة أثناء التصوير"