الجمعة 19 أبريل 2024 08:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين الصقر يصل هولندا للمشاركة في ودية أساطير العال وزير الصحة يتفقد المركز الأفريقي لصحة المرأة وزيرا خارجية مصر و جنوب افريقيا يترأسان أعمال الدورة العاشرة للجنة المشتركة للتعاون بين البلدين وزير الخارجية يتوجه إلى تركيا في زيارة ثنائية الرئيس السيسي يودع عاهل البحرين بمطار القاهرة الدولي في ختام زيارته لمصر فوائد الشاي الأخضر للوجه قبل النوم.. بشرتك أكثر شباباً وإشراقة «رجال سلة الأهلي» يواجه أويلرز الأوغندي في بطولة الـ«bal» «كولر»: جاهزون لمواجهة مازيمبي.. وهدفنا تحقيق الفوز وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو للاطمئنان علي البعثة وزارة الرياضة تبدأ أولي تقييم مبادرات برنامج « نتشـارك » في نسخته الثانية بمحافظة القليوبية وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه

تشكيل ريال مدريد لمواجهة فرانكفورت في نهائي السوبر الأوروبي .

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن كارلو أنشيلوتي عن التشكيله الرسميه التي سيخوض بها فريقه لقاء الليله ضد إينتراخت فرانكفورت الألماني الفائز بالدوري الأوروبي .

حيث سيُقام النهائي علي ملعب هلسنكي الأولمبي في تمام الساعه التاسعه مساءً بتوقيت القاهره و الثامنه مساءً بتوقيت مكه المُكرمه تحت صافره الحكم مايكل أوليڤير و بتعليق حسن العيدروس .

والتشكيله كالأتي :

حراسه المرمي : كورتوا .

خط الدفاع : ميندي ، ألابا ، ميليتاو ، كارفخال .

خط الوسط : كروس ، كاسيميرو ، مودريتش .

خط الهجوم : ڤالڤيردي ، بنزيما ، ڤينيسوس .

و يجلس علي دكه الإحتياط كلاً من (لونين ، روديجير ، ناتشو ، أودريزولا ، سيبايوس ، تشواميني ، كامافينجا ، هازارد ، رودريجو ، ماريانو ).