الإثنين 15 أغسطس 2022 06:34 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

بالصور.. جماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق

صورة توضيحية
صورة توضيحية

توافدت أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك على مقر القلعة البيضاء صباح اليوم الجمعة للسفر إلى الجونة لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة اليوم من خلال الحافلات التي وفرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء لنقل الجماهير.

وتحركت ٦٦ حافلة من أمام مقر القلعة البيضاء لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة و عودتهم مرة أخرى إلى القاهرة بالمجان.

ووفرت إدارة النادي كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياة وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

ويسعى رئيس نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة لجماهير نادي الزمالك المسافرة إلى الجونة لدعم ومؤازرة الفريق في مباراة اليوم، وذلك بعد ظهورهم بشكل مثالي خلال المباريات الأخيرة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.