الإثنين 15 أغسطس 2022 05:16 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

إيجابية عينة كوفيد-19 لــ بايدن لليوم السادس على التوالي

جو بايدن
جو بايدن

قال كيفن أوكونور، طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن الاختبارات التي أجريت، اليوم الخميس ، للرئيس الأمريكي لاتزال إيجابية لليوم السادس على التوالي، لكنه يشعر بأنه "جيد جدًا".

وقال لأوكونور - في إفادة للبيت الأبيض، نقلت عنها صحيفة (ذا هيل) الأمريكية - إن نتائج اختبار كوفيد-19 لبايدن كانت إيجابية بعد ستة أيام من إصابته الثانية بكوفيد-19، الأمر الذي لوحظ في بعض المرضى الذين يتناولون العلاج المضاد للفيروسات "باكسلوفيد".

ونوه إلى أن الرئيس الأمريكي ثبتت إصابته أولاً بـ كوفيد-19 في 21 يوليو وأنهى عزلته الأسبوع الماضي، قبل أن تعود نتيجة الاختبارات إلى إيجابية مرة أخرى السبت الماضي.

وأضاف "الرئيس يشعر بحالة جيدة اليوم. لا يزال يعاني من سعال متقطع جدًا، لكنه يتحسن. ويظل نبضه ودرجة حرارته وضغط دمه ومعدل تنفسه وتشبعه بالأكسجين طبيعيا تمامًا. ورئتيه لا تزالان نظيفتان".

ومن المتوقع أن يستمر بايدن في العزلة في مقر الإقامة في البيت الأبيض حتى تحول نتيجة اختباره إلى سلبية.