الخميس 25 أبريل 2024 10:23 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

ماجد محمد عثمان عيسى عميداً لكلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط

ماجد محمد عثمان عيسى
ماجد محمد عثمان عيسى



أصدر فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قرارًا بتكليف الدكتور ماجد محمد عثمان عيسى – أستاذ علم النفس التعليمي بكلية التربية بنين بأسيوط للقيام بعمل عميد الكلية.
وحصل عميد كلية التربية بنين بأسيوط الجديد على بكالوريوس العلوم والتربية شعبة الرياضيات بتقدير عام ممتاز من كلية التربية بجامعة أسيوط 1987م – ثم الدبلوم الخاص في التربية بتقدير عام جيد جدا من كلية التربية بجامعة أسيوط 1990م، ثم الماجستير في علم النفس التعليمي من كلية التربية بأسيوط في عام 1998م ، ثم الدكتوراه من كلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة في عام 2004م.
ورقي إلى درجة أستاذ مساعد بكلية البنات الإسلامية بأسيوط في عام 2012م، ثم رقي إلى درجة أستاذ وهي أعلى درجة علمية في عام 2020م.
لعميد كلية التربية بنين بأسيوط الجديد إسهامات علمية متعددة تمثلت في الأشراف على العديد من الرسائل العلمية ماجستير ودكتوراه داخل مصر وخارجها، وشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والإقليمية والدولية، وأيضا له العديد من البحوث باللغتين العربية والإنجليزية، وعضواً باللجان العلمية للعديد من المجلات التربوية داخل مصر وخارجها، وعمل خلال سفره للمملكة العربية السعودية مستشارًا لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير ومشرفًا على وحدة الاختبارات والمقياس بجامعة الطائف بالمملكة العربية السعودية.