الجمعة 19 أبريل 2024 04:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
جامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا مكتفا حول متطلبات الحصول على الإعتماد المبدئي للمنشآت الصحية نجوم الفن يودعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة الداخلية:ضبط عاطلين بحوزتهما كميلت من مخدر الحشيش بقيمة 3 مليون جنيه محافظ المنوفية يفتتح مسجد الجامع الشرقي بقرية العامرة بمنوف الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالمحافظات وزير المالية : مصر تتحرك بقوة لبناء نظام قوى للتأمين الصحي الشامل.. رغم كل التحديات الاقتصادية وزيرا الشباب والرياضة والبيئة يوقعان بروتوكول تعاون لبناء قدرات الشباب فى العمل البيئي وزير التنمية المحلية يعلن بدء المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ٢٢ لإزالة التعديات على أراضي الدولة وزيرة الهجرة تشارك في ندوة نقاشية حول ”تحليل الطلب في سوق العمل المصري” مصر تجدد الإعراب عن قلقها البالغ تجاه التصعيد الإيراني/ الإسرائيلى المتبادل .. وتحذر من عواقب اتساع رقعة الصراع اقتصادية قناة السويس تشارك بـ ”مؤتمر التعاون والتبادل بين مصر والصين (تشيجيانج)” رئيس الوزراء يستعرض تقرير خطة وزارة الثقافة لتفعيل مخرجات الحوار الوطنيّ الخاصة بالهوية الوطنية

محمد صلاح: العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك.. والأهلي لم يخرج من المنافسة على الدوري

محمد صلاح : العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك.
محمد صلاح : العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك.


أكد محمد صلاح نجم الكرة المصرية الأسبق والمدير الفني لفريق السكة الحديد، أنه من أهم عوامل النجاح في فريق كرة القدم بنادي الزمالك مؤخرًا، إرثاء مبدء العدل بين اللاعبين في الفريق.

وتابع صلاح في مداخلة هاتفية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC،فريق كرة القدم بنادي الزمالك بها "عدل" بين اللاعبين، ووفقًا لولايته الأولى مع الزمالك بان الذي يحزن من اللاعبين سيرحل عن الفريق، اليوم شباب الزمالك أصبحوا "شوكة" في ظهر النجوم، وقادرين على المشاركة أساسيًا على حساب أسماء كبيرة في الزمالك.

وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق،العدل سبب نجاح فيريرا وقوة الزمالك، مرتضى وأمير وفيريرا وشيكابالا واللاعبين، هذا الرباعي وراء النجاح الذي يحققه فريق كرة القدم، يُحسب لهم السماح لفيريرا بالانفراد بالتصرف في الفريق، وهذا يظهر على وجه المدرب البرتغالي في المباريات الأخيرة.

وأكمل صلاح، يُحسب لفريق الزمالك استعادته للثقة والحفاظ على هدوئه حتى في الامتار الأخيرة بالدوري، وهو ما يفتقده الأهلي في المباريات الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق، المنافسة على الدوري بين الأهلي وبيراميدز والزمالك ستستمر للأمتار الأخيرة في الدوري، ولم تحسم بعد، والأهلي لم يبعد عن المنافسة كما يتصور البعض، لكن الزمالك في حالة الفوز على بيراميدز سيكون قريب جدًا من التتويج بالدوري، وسيبتعد السماوي عن المنافسة.

وأتم محمد صلاح، نادي السكة الحديد يحاول تكوين فريق قوي والإدارة ترغب في بناء جيل قوي.

موضوعات متعلقة