الجمعة 3 مايو 2024 01:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور

الاسماعيلي يفوز بثلاثية نظيفة أمام الجونة بالدوري

نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي

تمكن فريق الاسماعيلي من تحقيق فوزآ هامآ على نظيره الجونة بثلاثة اهداف دون رد حيث شهد اللقاء طابع الاثارة والتشويق حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة .

بدأت المباراة بضغط قوي من فريق الجونة صاحب الارض من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية اللقاء في بدايته ولكن دفاعات الاسماعيلي كانت بالمرصاد في جميع الفرص .

على المقابل لم يهدأ الاسماعيلي ايضآ وقام بتهديد مرمى عماد السيد الكثير من المرات عن طريق الشامي وعبد الرحمن مجدي ولكن باتت جميع الفرص خارج نطاق التهديف .

شهد الشوط الاول اجراء فريق الجونة عدة تغيرات مبكره على مستوى التشكيل بخروج كلامن محمد رزق ومحمد عبد الجواد ونزول كلامن كريم طارق واحمد سالم صافي بالدقيقة السالعة والثلاثون .

تلقى لاعب الاسماعيلي عصام صبحي بطاقة صفراء خلال احداث الشوط الاول بالدقيقة الثالثة والثلاثون .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

بدأ الشوط الثاني ، باداء مغاير من الاسماعيلي والهجوم الشرس والمتتالي على مرمى الجونة وبالفعل تمكنوا من تسجيل الهدف الاول عن طريق باهر المحمدي بالدقيقة 50 من عمر المباراة .

لم يهدأ لاعبو الاسماعيلي ايضآ وقاموا بتسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب احمد مصطفى بتسديده رائعة اسكنت شباك عماد السيد بالدقيقة الخامسه والخمسون من عمر المباراة .

عاود احمد مصطفى وقام بتسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لفريق الاسماعيلي بعد رأسية رائعة اسكنت شباك الجونة بالدقيقة الرابعة والستون من عمر المباراة .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الاسماعيلي بثلاثة اهداف دون رد .