أنباء اليوم
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:29 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الزمالك يفسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي

الزمالك يفسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي
الزمالك يفسخ عقد حمدي النقاز بالتراضي

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، فسخ التعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق بالتراضي بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل مؤخراً.

وأوضح المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء أن حمدي النقاز سيقوم برد جميع المبالغ التي حصل عليها من الزمالك أثناء تولي اللجنة المؤقتة ادارة النادي بعد أن تنازلت اللجنة عن الحكم الصادر لصالح الزمالك من المحكمة الرياضية الدولية للفريق منتصف الموسم الماضي.

وشدد أمير مرتضى على أن الزمالك سيتنازل عن الحكم الصادر لصالحه من الفيفا ضد النقاز بعد سداد اللاعب للمبلغ المستحق وفسخ عقد اللاعب مع النادي للموسمين القادمين والبالغ قيمته ١،٩٠٠،٠٠٠ دولار .

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة مرتقبة أمام نظيره فيوتشر، مساء اليوم الخميس، باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستقر جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك على قائمة الفريق التي ستخوض مباراة فيوتشر، وجاءت كالتالي:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف " روقا" - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".