الإثنين 6 مايو 2024 03:00 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
عاجل .. إعلام إسرائيلى : مجلس الوزراء يوافق بالإجماع على شن هجوم ضد رفح الفلسطينية عاجل .. غارات جوية تستهدف محيط مطار غزة شرق مدينة رفح الفلسطينية جنوب القطاع فتحي عبد الوهاب: أصيبت بخلع فى فقرات الظهر بسبب مشاهد مسلسل المداح التحريات الأولى تؤكد دهس عصام صاصا ل شاب على الدائرى والتسبب فى وفاته الداخلية : ضبط عنصر إجرامي بحوزته كمية من المواد المخدرة بقيمة 14 مليون جنيه بجنوب سيناء الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالأسلحة النارية والمواد المخدرة محافظ المنوفية : 56 مليون جنيه حجم استثمارات مشروعات الخطة الاستثمارية بشبين الكوم وتلا الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة 13 مليون جنيه جامعة القاهرة : الأربعاء المقبل بدء فعاليات المؤتمر الدولى الـ 29 لكلية الإعلام طلاب جامعة المنوفية في ضيافة كلية الدفاع الجوي بالإسكندرية وزير الإسكان : استرداد مساحة 17990 متراً بالسويس الجديدة.. وقرار بإزالة مخالفات بناء ببني سويف وزير العمل : بَدْء تَنفِيذ برْنامج الفحْص اَلمهْنِي بَيْن مِصْر والسُّعوديَّة

رئيس جامعة بني سويف يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، مساء اليوم، حفل ختام الأنشطة الطلابية، تحت شعار شباب الجمهورية الجديدة، حيث استهلت فعاليات الاحتفال بمجموعة من الفقرات الفنية المتنوعة من الغناء الفردي والجماعي، والرسم والعزف وفقرة "سمر الجوالة"، فضلاُ عن فيلم تسجيلي بعنوان " شباب الجمهورية الجديدة.
حضر فعاليات الاحتفال الدكتور طايع عبد اللطيف مستشار وزير التعليم العالي لقطاع الأنشطة، والدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ والدكتور جمال عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لقطاع التعليم والطلاب، والدكتور جمال عبد المطلب مدير وحدة تنمية الموارد البشرية والدكتور معاذ الشاهد منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، والأستاذ محمد سليم أمين عام الجامعة، والطالب خالد أمين رئيس اتحاد الطلاب، وسط حضور لافت من الطلاب ورؤساء الاتحادات.
وأكد الدكتور منصور حسن، أن دور الجامعة لا يقتصر على التعليم فقط بل يمتد دورها إلى محور مهم وهو الأنشطة الطلابية التي تمثل مصنعاً للموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والفنية والعلمية، والتي تستهدف زيادة المهارات والقدرات التي تمكن الطلاب من تحمل المسؤولية وتأهلهم لسوق العمل، ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية فالشباب هم أساس بناء الوطن وحاضره ومستقبله.
من جانبه، أشاد الدكتور طايع عبد اللطيف، بالمستوى المتقدم للأنشطة الطلابية التي شهدها داخل الجامعة، مؤكداً أن جامعة بني سويف تعد من الجامعات العريقة على المستوي المحلي والدولي، وتتميز بتقديم أنشطة طلابية ذات قدر عال من الجودة الفنية.
وفي ختام الحفل قام الدكتور منصور حسن بتكريم الدكتور طايع عبد اللطيف واهداه درع الجامعة، وتم توزيع شهادات التقدير على المكرمين من الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية المختلفة، وقدم الشكر للجنة الأنشطة الطلابية والطلاب المشاركين على حسن التنظيم.