السبت 20 أبريل 2024 03:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كرم جبر : لمسنا بالأردن نجاح الإعلام المصري في تسويق إنجازات الدولة المصرية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام كرم جبر، أن الإعلام المصري قادر على تسويق إنجازات الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وقال رئيس المجلس العلى لتنظيم الإعلام -في تصريح خاص لمدير مكتب وكالة أنباء الشرق الأوسط بالأردن اليوم الثلاثاء- إنه خلال اجتماعاته مع المسئولين في الأردن لمس تقديرهم وإشادتهم بالإنجازات التي حققتها الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي منذ 8 سنوات، مؤكدا أن الإعلام المصري نجح في تسويق هذه الإنجازات محليا وإقليميا ودوليا وهو ما لمسناه خلال مباحثاتنا مع الأشقاء في الأردن.
وأضاف أن الإعلام المصري يقوم بدور وطني وحيوي في إبراز وتسويق إنجازات الدولة المصرية وما قام به الرئيس السيسي منذ اليوم الأول لتوليه قيادة البلاد، معربا عن تطلعه في ضخ المزيد من الخبرات والأدوات للإعلام المصري من أجل أن يقوم بدوره على أكمل وجه.
وأشار إلى أنه خلال اجتماعاته مع كافة المسئولين في الأردن كشفت عن حالة إشادة وإعجاب بالإنجازات التي تحققت في مصر بقيادة الرئيس السيسي مما يعد ردا على من يحاول تشويه دور الإعلام المصري في دعم ومساندة الدولة المصرية، ولفت إلى أن الشعوب العربية باتت التجربة المصرية التنموية نموذج لها وشعرت بحالة التغيير التي تحدث في مصر، منوها إلى أنه خلال زيارته الخارجية يشعر بالفخر لما يسمعه عن إنجازات الدولة المصرية وهذا يعد فخرا لكل المصريين.
جاءت تصريحات رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على هامش الاجتماعات الإعلامية التي تعقدها الأمانة العامة لجامعة الدول العربية قطاع الإعلام والاتصال إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب، بالتعاون والتنسيق مع الهيئة العربية للبث الفضائي اليوم الثلاثاء بالعاصمة الأردنية عمان.
وشارك رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في الاجتماعات الإعلامية العربية التي انطلقت اليوم الثلاثاء وعلى مدار 3 أيام.
وخلال الجلسة الافتتاحية رحب وزير الدولة لشؤون الإعلام الأردني الناطق الرسمي باسم الحكومة فيصل الشبول، برئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والوفد المرافق له.
وضم الوفد كلا من مدير مركز الأهرام للدراسات الدكتور محمد فايز فرحات، والمدير التنفيذي لمجموعة شركات المتحدة المهندس حسام صالح.
وأجرى رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عدة لقاءات على هامش الاجتماعات مع مسئولي الإعلام في مختلف الدول العربية ومسئولي الإعلام في الجامعة العربية