الإثنين 29 أبريل 2024 05:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز بثنائية نظيفة أمام الجونة بالدوري

الأهلي يفوز بثنائية نظيفة
الأهلي يفوز بثنائية نظيفة

اقتنص المارد الاحمر فوزآ مستحقآ امام الجونة بهدفين دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الاهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي النادي الاهلي على مرمى الجونة ولكن دفاعات الجونة كانت بالمرصاد لجميع هجمات الفريق وافسدتها كلها خارج مرماهم .

على المقابل لم يظهر فريق الجونة كثيرآ خلال الشوط الأول وتمكن من اضافة شكل ولكن على المستوى الدفاعي فقط الذي برع خلاله وبراعة حارس مرماه عماد السيد في الكثير من هجمات المارد الاحمر .

شهد الشوط الأول تعرض لاعب الجونة محمد عبد الجواد لبطاقة صفراء اثر تدخله على لاعب الاهلي مما جعل حكم المبارة اعطائه بطاقة بالدقيقة السادسة والثلاثون من عمر المباراة .

ثم اعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الاهلي والجونة .

بدأ الشوط الثاني ، باجراء ريكاردو سواريش تغيرآ على مستوى تشكيل الفريق بخروج قلب الدفاع محمد عبد المنعم ونزول اللاعب ايمن اشرف بديلآ له بالدقيقة الخامسة والاربعون .

تمكن احمد عبد القادر من اضافة الهدف الاول للنادي الاهلي بعد وصلة مهارية رائعة اسكنت بالنهاية الشباك ولكن تم اللجوء لتقنية الفار التي الغيت الهدف بداعي التسلل .

تعرض عمرو السولية للإصابة بالدقيقة الحادية والستون من عمر اللقاء خرج على اثرها لخارج الملعب ونزل بديلآ له اللاعب محمد هاني ، بالإضافة لخروج كريم فؤاد ونزول صلاح محسن بديلآ له .

ليفتتح المارد الاحمر تسجيله للهدف الأول بمرمى الجونة عن طريق المدافع رامي ربيعة بالدقيقة الحادية والسبعون من عمر المباراة بعد عرضية قوية من اللاعب علي معلول .

لم يهدأ لاعبو الاهلي وأضافوا الهدف الثاني وذلك بعد حصولهم على ركلة جزاء بعد ان اصطدمت بيد لاعب الجونة وتم الرجوع لتقنية الفار واحتسبت الركلة وقام بتتفيذها معلول معلنآ الهدف الثاني للأهلي .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة ببطولة الدوري المصري الممتاز .