الأربعاء 1 مايو 2024 04:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”ماريونيت”...طالبات كلية الإعلام ينشرن الوعي باضطرابات الطعام اليوم... بدء عرض فيلم السرب فى ١٠٢ دور عرض مجلس الوزراء يوافق على الطلب المقدم من كوفيكاب إيجيبت بشأن إقامة مشروع تصنيع الأسلاك الكهربائية رئيس الوزراء يوجه بدراسة احتياجات سوق العمل وعرض المقترحات فى الحوار الوطنى رئيس الوزراء يهنئ عمال مصر بعيدهم رئيس الوزراء يهنئ أبناء مصر الأقباط داخلها وخارجها بمناسبة عيد القيامة بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% محافظ القاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا لمناقشة الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين برفع حالة الاستعداد لاستقبال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد وزير التنمية المحلية يوجه المحافظين برفع حالة الاستعداد لاستقبال احتفالات شم النسيم وعيد القيامة المجيد محافظ المنوفية يتفقد المركز التكنولوجي بشبين الكوم

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع زعماء الدول العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وأعرب الرئيس السيسي في برقياته للزعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه لهم ولشعوبهم الشقيقة بهذه المناسبة، وأن يعيدها عليهم بالخير واليمن والبركات.. مبديا أمله أن تسود روح التضامن والترابط بين شعوب الأمة من أجل مستقبل يسوده السلام والرخاء لجميع المسلمين حول العالم.
كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر في الخارج بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.. جاء فيها "أبناء الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج أبعث إليكم بأرق التهاني وأصدق الدعوات القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، أدعو المولى العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة الطيبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بالمزيد من الرقي والتقدم والازدهار، وأتمنى التوفيق والسداد لمصرنا الغالية والمزيد من التقدم والتنمية والرخاء ..وكل عام وأنتم بخير ...عيد سعيد".
كما تلقى سيادته، برقيات تهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك من كبار رجال الدولة.. أعربوا فيها عن أصدق تهانيهم لسيادته وأطيب التمنيات لمصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرقي والازدهار.

موضوعات متعلقة