الإثنين 15 أغسطس 2022 05:22 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

تأكيدات وزارة السياحة والآثار على وصول جميع الخدمات على أكمل وجة لحجاج بيت الله الكريم


- وزارة السياحة والآثار: بدء تصعيد حجاج السياحة على عرفات لتسكينهم بالمخيمات بعد الانتهاء من تفقدها

- الدفع باللجان الميدانية لبعثة الوزارة الرسمية بمكة المكرمة للتأكد من قيام جميع شركات السياحة بتصعيد حجاجها إلى عرفات

- توزيع أعضاء بعثة الوزارة على جميع مخيمات حجاج السياحة لمتابعتهم عن قرب وتذليل أي عقبات قد تواجههم

تتابع غرفة عمليات مكتب شئون الحج السياحي المصري المتواجدة في مكة، برئاسة الأستاذة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بوزارة السياحة والآثار، عن كثب تصعيد حجاج السياحة إلى المشاعر المقدسة بعرفات ومنى وإجراءات تسكينهم بالمخيمات، حيث بدأ، اليوم، التصعيد لعرفات.

ومن جانبها، أشارت الأستاذة سامية سامي إلى أنه قد وجهت بضرورة الدفع باللجان الميدانية الخاصة ببعثة الوزارة الرسمية المتواجدة بمكة المكرمة تحت إشراف الأستاذ وائل حفني مدير عام التفتيش على شركات السياحة والأستاذ سيد خاطر مدير عام السياحة الدينية للتأكد من قيام جميع شركات السياحة بتصعيد حجاجها إلى مشعر عرفات لأداء الركن الأكبر في الحج.

وأكدت على أنه سيتم توزيع أعضاء البعثة على جميع المخيمات المتواجد بها حجاج السياحة والتواجد بالقرب منها بعرفات ومنى لمتابعتهم عن قرب والاطمئنان عليهم أولاً بأول وتذليل أي عقبات قد تواجههم والعمل على راحتهم وتوفير سبل الرعاية لهم.

هذا وقد قام، أمس، أعضاء مكتب شئون الحج السياحي، بتفقد مخيمات الحجاج بمشعري عرفات ومنى والتأكد من جاهزيتها وتوفير كافة الاحتياجات للحجاج لكل من المستوى الاقتصادي ومستوى الخمس نجوم، حيث أكد مسئولو مكاتب الطوافة على حرصهم على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للحجاج.