الإثنين 15 أغسطس 2022 05:32 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

ملك البحرين يستقبل السفير المصري


قام السفير ياسر شعبان، سفير جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين، بتسليم الدعوة الموجهة من السيد رئيس الجمهورية إلى جلالة ملك البحرين، وذلك للمُشاركة في فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المُتحدة الإطارية لتغير المُناخ.

وخلال اللقاء أعرب ملك البحرين عن تقديره للدعوة الكريمة، مشيداً بما يربط البلدين والشعبين الشقيقين من علاقات أخوية متميزة وراسخة، ومنوها بالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون والتنسيق والعمل المشترك بين البلدين على كافة المستويات.

كما أعرب جلالته عن تقديره لدور مصر المحوري على الصعيدين الإقليمي والدولي، متمنيًا التوفيق والنجاح لمصر في استضافة فعاليات مؤتمر المناخ، والتوصل إلى نتائج مثمرة لدعم وتعزيز الجهود الدولية الرامية لمواجهة التغير المناخي وتبعاته تحقيقاً لمصالح دول وشعوب العالم أجمع.