الإثنين 15 أغسطس 2022 05:24 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

حمزة الجمل يشكف تفاصيل مكالمته مع الكومي.. وأنا مدير فني حسب النتائج

صوره
صوره


أكد حمزة الجمل المدير الفني للنادي الإسماعيلي انه يمارس عمله بشكل طبيعي وما حدث بعد مباراة غزل المحلة "زوبعة فنجان".

وقال حمزة الجمل في تصريحاته لبرنامج "في الملعب وأنت سايق" مع الإعلامي ابراهيم فايق عبر اذاعة ميجا اف ام : "بعد الخسارة من غزل المحلة في كأس الرابطة حدث اتصال هاتفي بيني وبين يحيي الكومي رئيس النادي وكان يتسأل على اسباب الخسارة وكان يهمه التواجد في النهائي وبالتأكيد أنا نفس الشيء".

وأضاف: "كان في نوع من الحزن من جانبي وكنت متعصب بعض الشيء واختلافنا في الأمور".

وأكمل بعد عدم وجودي في المباراة الودية أمام منتخب الشباب وعدم وجودي كان لأسباب شخصية وبعدها خرجت شائعات من داخل النادي عن رحيلي".

وشدد: "بعدما شاهدت الاخبار والمفاوضات مع المدربين قررت نشر بيان رحيلي عبر صفحتي الشخصية".

وأضاف: "مجلس الإدارة اجتمع ورأي أن الجهاز الفني عامل شغل مميز ولا بد من استكمال مهمته ".

وشدد: "كنت مصمم على الرحيل ولكن اصرار المجلس ويحيي الكومي رئيس النادي سبب بقائي".

وعن حديث بعض اعضاء المجلس عن عدم سيطرته على الفريق رد قائلا: "لم اهرب من المسئولية وفي تمسك من بعض اعضاء الادارة وليس كل المجلس حتى اكون واضح لكني واثق من بقاء الفريق".

مدة تعاقده مع الاسماعيلي رد قائلا: "في مصر الأمور مختلفة بعد الفوز في المباريات أصبح أفضل مدير فني في مصر وبعد التعادل او الهزيمة أصبح الأسوء".

واختتم حديثه أنا مدير فني مع الاسماعيلي حسب النتائج وده شعوري".