السبت 4 مايو 2024 01:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في تطوير منتجع وفندق هلنان بورفؤاد


انطلاقا من خطة وضع بورسعيد على خريطة سياحة الدولة بل السياحة العالمية ، وتماشيآ مع التطورات العملاقة بالمحافظة في كافة المجالات ، واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية لمتابعة سير أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بعدد من المنشٱت السياحية.

وتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم ، سير العمل بمشروع منتجع وفندق هلنان (قرية المرجان سابقا )، للوقوف على معدلات العمل حتى الٱن، رافقه خلالها اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، والمسؤولين عن أعمال التطوير.

واستمع محافظ بورسعيد لشرح من المسئولين عن التطوير حول الاعمال التي شهدها الفندق حتي الٱن، والمدة الزمنية المقررة لإنهاء كافة الاعمال الجارية، مؤكدا أن مشروع منتجع وفندق هلنان بورفؤاد " قرية المرجان سابقا " أحد الصروح السياحية المتميزة بالمدينة الباسلة لما يملكه من إمكانيات ضخمة ويتميز بموقعه الفريد فى أول نقطة بقارة آسيا وعلى المدخل الشمالى لقناة السويس .

وشدد المحافظ على تكثيف العمل، لافتتاح أعمال تطوير القرية في أقرب وقت، مؤكدا على الطفرة التي شهدتها المحافظة في القطاع السياحى، مضيفا أن المشروع سوف يكون أحد الصروح السياحية المتميزة الذي يتمتع بموقع متميز.

يذكر أن القطاع السياحي ببورسعيد شهد تطورا بالغا في الآونة الأخيرة، في إطار التنمية الشاملة التي تستهدفها الدولة على أرض بورسعيد ، كما تم إنشاء وتطوير عدد من القرى والفنادق السياحية على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى الارتقاء بمختلف الخدمات السياحية ببورسعيد والاهتمام بالواجهة الحضارية والسياحية ببورسعيد