السبت 30 مارس 2024 12:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الغضبان: بروتوكول بين محافظة بورسعيد وشمال سيناء لتوفير اللحوم من محطة تسمين الماشية

صورة توضيحية
صورة توضيحية

التقى اللواء عادل الغضبان مجافظ بورسعيد، اليوم، وفدا من محافظة شمال سيناء برئاسة الدكتورة أماني اسماعيل رسلان مدير تموين شمال سيناء، والدكتورة وسام حمدي مدير الطب البيطري لبحث إمكانية توفير اللحوم البلدي من محطة تسمين الماشية ببورسعيد لشمال سيناء.

وأكد اللواء عادل الغضبان، أن محطة تسمين الماشية تشهد توفير مزيد من الماشية بأسعار مخفضة وباوزان مختلفة بما يلبي احتياجات المواطنين من ابناء المحافظة والمحافظات المجاورة خلال عيد الأضحى، لافتا أن محطة تسمين الماشية حققت أعلى معدل نمو في تربية وإنتاج اللحوم على مستوى الجمهورية، بعد أن حققت الهدف الرئيسي منها وهو الاكتفاء الذاتي من إنتاج اللحوم الحمراء للمحافظة بعد تطويرها وتحويلها إلى مركز لتوزيع اللحوم للمحافظات المجاورة، وواحدة من أهم مراكز تصنيع اللحوم ومنتجات الألبان على مستوى مصر.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أنه سيتم عقد بروتوكول بين محافظة بورسعيد وشمال سيناء لتوفير اللحوم من محطة تسمين الماشية، مؤكدا على تقديم كافة الدعم للمحافظات المجاورة من اللحوم من خلال محطة تسمين الماشية.

ومن جانبهم، وجه الوفد الشكر لمحافظ بورسعيد على الدعم والتعاون في هذا الشأن، وأكدو أنهم قاموا بزيارة لمجزر بورسعيد ومحطة تسمين الماشية، وأشادو بالتطور الذي حققته بورسعيد في مجال الإنتاج الحيواني و مختلف المجالات الأخرى.

موضوعات متعلقة