الخميس 28 مارس 2024 06:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

لابتوب HUAWEI MateBook X Pro بتصميم عصري هو الأكثر أناقة في 2022

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أصبحت أجهزة الحاسب المحمولة ضرورة لا غنى عنها هذه الأيام، سواء كنت تستخدمها أثناء عملك أو في قضاء مهام أخرى، وهو ما دفع شركة هواوي لأعمال المستهلك عن اتاحة حاسب HUAWEI MateBook X Pro المحمول ليجمع بين أناقة التصميم وقوة المميزات من خلال شاشة عرض كاملة بدقة 3K ومعالج i7 Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر وميزة HUAWEI Free Touch الجديدة بالإضافة إلى مكبرات الصوت الرباعية ومميزات الجهاز الفائق المستقبلية.

ويتمتع حاسب HUAWEI MateBook X Pro بشاشة عرض كاملة ومريحة للعين بحجم 13.9 بوصة وبدقة عرض 3K من نوع LTPS وتتميز الشاشة بأنها تمثل نسبة 91% من الواجهة وبسطوع يبلغ 450 nits مما يعطي المستخدم الشعور بالراحة والمتعة عند مشاهدة الأفلام أو اللعب أو تحرير الصور أو حتى المونتاج. أما معالج الحاسب HUAWEI MateBook X Pro فإنه يقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر. تم تصنيع معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

وتوفر لك مكبرات الصوت الرباعية القوية وإعدادات التردد المنفصل بالإضافة إلى مكبرات صوت عالية التردد تجربة صوت فائقة الجودة مع وضوح أفضل بثلاثة أضعاف وبشكل أكبر تصل لسماع أدق التفاصيل. كما يأتي HUAWEI MateBook X Pro مزودًا بميكروفونين أماميين يمكنهما التقاط الصوت من على بُعد يصل إلى 5 أمتار، مما يمنحك حرية أكبر في التنقل عند إجراء المكالمات.

ويتمتع حاسب HUAWEI MateBook X Pro بذاكرة وصول بسعة 16 جيجابايت و بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت PCle NVMe SSD، مما يوفر مساحة كبيرة للتخزين دون أي قلق، ويمنح أداء سريع جدًا للجهاز في كتابة أو حتى قراءة الملفات، بالإضافة إلى السرعة الخارقة لفتح الجهاز والوصول لنظام التشغيل في ثواني معدودة وبشكل استثنائي. كما يتميز الجهاز بسرعات اتصال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 وخاصية البلوتوث 5.1 كلها لخدمة الإنتاجية والابتكار.

ويمكن للمستخدمين الحصول على حاسب HUAWEI MateBook X Pro بمعالج Intel®️ Core i7 ™️من الجيل الحادي عشر، والذي يتوفر بلونين هما Space Grey وEmerald Green وذلك عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

ويدعم الحاسب الجديد خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen collaboration من هواوي وهي استخدام شاشة وجهة الهاتف الذكي على شاشة الحاسب للتحكم بالجهازين. بالإضافة الي خاصية Huawei Share التي تحول الهاتف الذكي وجهاز Huawei MateBook إلى جهاز واحد فائق الأداء حتى دون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت.

ومن أهم ما يتميز به الحاسب الجديد HUAWEI MateBook X Pro إنه يأتي بنظام التبريد Huawei Shark Fin Fan، ومع شفرات المروحة الملتوية بشكل حرف S والمصممة خصيصًا لتعزيز التدفق الهوائي، حيث يعمل نظام التبريد بطريقة ديناميكية لتبريد أفضل وتحقيق مستويات أداء فائق. وفيما يتعلق بعمر البطارية، يشتمل الحاسوب على بطارية بقدرة 56 واط، حيث تمكّن سعة البطارية المرتفعة من استخدام الحاسب بمنتهى الحرية دون الحاجة للقلق بشأن نفاد البطارية.

وتدعم شاشة HUAWEI MateBook X Pro أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي مع دعم خاصية الشاشة الكاملة المذهلة الذي يساعد على التخلص من الوميض. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

موضوعات متعلقة