الإثنين 6 مايو 2024 10:20 صـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

اتحاد الكرة يستنجد بكيروش لانتشاله من الغرق.. وبيان غزل المحلة يُعامله كـ”جارية”

كيروش
كيروش

يرى الإعلامي محمد شبانة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم يستنجد بالبرتغالي كارلوس كيروش لانتشاله من الغرق الذي أوقع نفسه فيه على حد وصفه.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، اتحاد الكرة مستسلم لـ"كيروش" وسوء الأداء والنتائج للمنتخب جعلهم يرضخون للضغوط، ويمنحون البرتغالي صلاحيات خطيرة مثل اختياره لمدرب المنتخب الأولمبي والاتحاد المصري لكرة القدم، واختيار مساعديه، وتوقيع عقد لمدة 4 مواسم.

وأكمل شبانة، اتحاد الكرة المصري أخطأ في كثير من الأمور، وعلى رأسها عدم توفير بديل لمناصب المدير الفني للمنتخب الأولمبي وكذلك الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك رحيل كيروش ومحاولة إعادته مرة أخرى، والكوارث التحكيمية.

وواصل شبانة، خطاب غزل المحلة يتعامل مع اتحاد الكرة على إنه جارية.. جميع الأندية تجرأت على الجبلاية، وخطاب غزل المحلة واعتراضه على الأخطاء التحكيمية احتوى على ألفاظ وأوصاف تدل على عدم احترامهم لمسؤولو الجبلاية.

واتم شبانة، من حق غزل المحلة الاعتراض والتقدم بشكوى ضد اتحاد الكرة والمطالبة بحقوقه لكنه كان قادر على إصدار بيان أقوى وبألفاظ أقل حدة من التي استخدمت في البيان.