الخميس 7 يوليو 2022 06:37 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

صالون دار الحكمة الثقافي يستضيف الكاتب يحى حسن عمر

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تعلن النقابة العامة للأطباء عن فعاليات صالون دار الحكمة الثقافي لشهر يونيو حيث يستضيف الصالون الكاتب يحى حسن عمر وذلك يوم السبت 25 يوينو الجاري الساعة 7 مساء بدار الحكمة.

أ.يحى حسن له العديد من المؤلفات منها " الشهور الحسان بين ربوع لبنان" و"كتابات هيكل بين المصداقية والموضوعية " والتي سيتم مناقشتها خلال الصالون الثقافي .

كما تم نشر اكثر من 500 مقالة مطبوعة وإلكترونية له منذ عام 2003 في صفحات الرأي في جرائد: الأهرام، والوفد، والحياة اللندنية، وآفاق عربية، والمصريون، والقدس العربي، وساسة بوست، وغيرها.

وكانت النقابة كانت قد أعلنت عن إطلاق "صالون دار الحكمة الثقافي" والذي سيستضيف مشاهير الكتاب و المبدعين فى كافة المجالات فى أمسيات ثقافية و إبداعية بحضور الأطباء والمهتمين .

وأوضح الدكتور علاء عمر المسؤول عن الصالون ان صالون دار الحكمة الثقافي يقوم عليه مجموعة متميزة من مثقفي مصر ويعتبر منارة ثقافية ونعمل علي تقديم محتوي متميز ومختلف وندعو جميع المهتمين للمتابعة والمشاركة في فاعليات الصالون

ودعت د. ايمان سلامه عضو مجلس النقابة ومقرر اللجنة الاجتماعية الأطباء والمهتمين لحضور فعاليات الصالون ، وأكدت علي الترحيب بمشاركة كل من لديه موهبه أدبية او فنيه من الأطباء في الصالون الثقافي والذي سيقام في السبت الأخير من كل شهر بقاعة دار الحكمة .