الجمعة 26 أبريل 2024 11:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

”فيديو” تفاصيل القبض على الإخواني الهارب بهجت صابر

بهجت صابر
بهجت صابر

تصدر اسم الإخواني الهارب بهجت صابر محركات البحث في جوجل (GOOGLE)، بعدما ألقت شرطة مدينة نيويورك الأمريكية، في الساعات الأولى من اليوم الجمعة، على خلفية تقدم عدة سيدات بشكوى للشرطة ضده تتهمن إياه بتوجيه شتائم وسب قذف.

وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقاطع فيديو توثق لحظة القبض على الإخواني بهجت صابر أثناء قيامه ببث مباشر لقناته، على آثر اشتباك لفظي وقع بينه وبين عدد من السيدات، ووجه بهجت صابر لهم شتائم وسباب بألفاظ نابية.

لتتحرك شرطة نيويورك نحو المكان الذي يبث منه الإخواني بهجت صابر فيديوهاته التحريضية بالمدينة، وألقت القبض عليه.

ودخل بهجت صابر في نوبة هيستيرية شديدة من الصياح والصراخ في وجه شرطة نيويورك، وقال «إن إلقاء القبض عليه ينافي الحقوق والحريات».

ووجه الإخواني الهارب شتائم وسباب للسيدات، لكن أفراد الشرطة واصلوا اقتياده إلى القسم، وتقوم شرطة نيويورك بالتحقيق مع بهجت صابر إثر شكوى التحرش.

يقوم الإخواني بهجت صابر ببث فيديوهات مباشرة للتحريض على الدولة المصرية تنفيذًا لتعليمات من التنظيم الإرهابي الذي ينتمي إليه بضرورة التحريض على تنفيذ أعمال تخريبية وإرهابية في مصر، تتضمن الاعتداء على مؤسسات الدولة ورجال الجيش والشرطة المصرية.

وسبق أن فوجئ الإخواني الهارب بهجت صابر بشاب مصري يوجه له صفعة من الخلف «قفاه»، أثناء قيامه بتصوير مقطع فيديو بث مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.