الخميس 7 يوليو 2022 06:53 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

أحصل على سماعة فري بودز 4i من هواوي بأقل سعر

أعلنت شركة هواوي عن طرحها سماعة فري بودز 4i التي تمتلك الكثير من المواصفات والمميزات القوية، كما تم طرحها بسعر مميز، فهي تتمتع بصوت قوي مع بطارية مميزة، وقدرتها على عزل الضوضاء، وسنتحدث في السطور التالية عن مميزاتها.

مواصفات سماعة فري بودز 4i

تميزت السماعة بالكثير من المواصفات المميزة التي جعلتها من أفضل السماعات التي تتميز بإمكانيات عالية الجودة مع سعر مميز وجاءت مواصفات فري بودز 4i كالتالي:

· تمتع ببطارية قوية

تبلغ سعة البطارية 215 مللي امبير، وكل سماعة 55 مللي امبير، تستخدم العلبة لشحن السماعات مرتين ونصف، كما أن الشحنة الواحدة تقدم 10 ساعات مع موسيقى، و6 ساعات مكالمات مع راحة تامة في الاستخدام، في حالة تشغيل خاصية Active Noise Cancellation السماعة تستخدم لمدة 7ساعات موسيقى، وتدوم 5ساعات مكالمات.

· ميكرفون قوي بجودة صوت مميزة

تمتع بصوت قوي ومميز بدون تقطيع أو Noise حتى في حالة أعلى صوت، تحتوي السماعة على Dual Mic System، وهو عبارة عن ميكرفون مزدوج يقوم بتقليل الضوضاء، ويتعرف على الصوت المحيط ليقوم بعزله، وتقوم خاصية Active Noise Cancellation بعزل الصوت.

· خاصية Active Noise Cancellation

تحتوي تلك الميزة على ثلاثة أوضاع، وضع Noise Cancellation يساعد في تخفيف الصوت المحيط مثل صوت تكييف أو مروحة، أو الصوت الخفيفة في مطعم أو مكان حواليك، وهو يخفف من الضوضاء لمنحك راحة أكثر في الصوت، وضع Awareess وهو ما يقوم بتوضيح الأصوات المحيطة لجذب تنبيهك للشخص الذي تتحدث معه.

ماذا عن تصميم السماعة؟

أبدعت هواوي في تصميم السماعة بشكل مميز، فهي تأتي في صندوق خاص بها، مع وصلة USB Tybe C، وتوجد في مقاسات مختلفة لتتناسب مع Ear Tips بحيث تختار المقاس المناسب، وهي متوفرة بثلاثة ألوان الأحمر والأسود والأبيض.

علبة السماعة بتصميم دائري بيضاوي بشكل مميز مع حجم مناسب، ممكن تحطها في جيبك، مع إمكانية قفل وفتح العلبة بسهولة، عند فتح العلبة تلاحظ أن السماعات ثابتة، ومستحيل تقع من جواها.

مميزات السماعة

· تحتوي السماعة على زرار ال parig وهو ما يتم توصيله بالموبايل، ومن الأسفل يوجد منفذ USB Type يتم شحن علبة السماعة من خلاله، ومن الأمام توجد في السماعة لمبة LED، يتم من خلاله معرفة حالة ال PARIG ومعرفة السماعة متصلة بالهاتف أم لا من خلال مستوى البطارية.

· السماعة مصممة من نوع In Ear، وذلك النوع لابد من وضعه في الأذن جيدًا للحصول على أداء مميز، فهي ذات وزن خفيف مما يجعل ثباتها في الأذن عالي، ولا تبرز بشكل كبير عند ارتدائها في الأذن.

· تدعم السماعة خاصية Wear Detection وهو حساس تقارب يتم إيقاف الموسيقى بمجرد إزالة السماعة من الأذن، وتشغلها مرة ثانية عند وضعها في الأذن، ويمكن استخدام سماعة واحدة فقط.

· إمكانية التحكم في السماعة

يمكن تشغيل السماعة على الاندرويد أو الآيفون، لتشغيلها يتم تقريبها من الهاتف الهواوي وفتح ال Box ويتم ظهورها لتوصيلها، وفي حالة عدم الظهور يتم الضغط على زرار الparing لتظهر ويتم توصيلها.

· للتحكم في السماعة يمكنك تحميل برنامج life AI لتتمكن من التحكم في أجهزتها من خلال التطبيق، ويمكن عمل تحديث للسماعة، وتعديل الصوت من خلاله، ومن برنامج الموسيقى التابع لهواوي يمكن التحكم في إعدادات الصوت.

· يبلغ سعر السماعة الرسمي 1899 جنيه.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مواصفات ومميزات سماعة فري بودز 4i، مع توضيح كيفية استخدامها وطريقة التعامل معها.