السبت 20 أبريل 2024 05:39 صـ 11 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مديرية التموين بالدقهلية تضبط ١٠ طن سلع مجهولة المصدر اليوم في طلخا

صورة توضيحية
صورة توضيحية

قامت مديرية التموين بالدقهلية بحملات مكبرة على المخابز والمحلات التجارية وذلك بناءاً على توجيهات معالى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتعليمات المحاسب السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية والأستاذ عبدالوهاب عبدالرحيم وكيل المديرية بتكثيف الحملات الرقابية لمكافحة جرائم الغش التجاري ،وتحت اشراف أ. على حسن مدير عام شؤن التجارة والرقابة ، و م. عطية مصطفى رئيس قسم الرقابة التجارية بالمديرية

تم تشكيل حملة بعضوية أ. شادية السعيد مأمور الضبط القضائي و بالاشتراك مع جهاز حماية_المستهلك التابع لرئاسة مجلس الوزراء أ. احمد عبد العزيز مشرف فرع الجهاز بالدقهلية و أ. حسام مكاوي عضو الجهاز و تم المرور بناحية مركز طلخا واسفرت الحملة عن ضبط الآتى:

تم تحرير محضر ضد مصنع بلاستيك بدون ترخيص بناحية مركز طلخا لقيامه بتصنيع ملاعق الطعام البلاستيكية من مواد غير معلومه و مجهولة المصدر و معبأة داخل شكائر غير مدون عليها أي بيانات و تم التحفظ على عدد ١٢٥ كجم من المادة الخام و عدد ١٨٠٠٠٠ ملعقة طعام بلاستيك و تم سحب عينه على ذمة المحضر من منتجات المصنع .

تم تحرير محضر ضد مصنع بلاستيك بدون ترخيص بناحية مركز طلخا لقيامه بتصنيع حبيبات البلاستيك إلى تعبئتها داخل شكائر غير مدون عليها أي بيانات تفيد الاستخدامات أو محاذير الاستخدام أو تاريخ انتاج وصلاحية وتم التحفظ على ٦ طن حبيبات بلاستيكية.

تم تحرير محضر ضد مخزن حبوب و اعلاف بناحية مركز طلخا وتم التحفظ عد ٣ طن ردة و طن ذرة مجهول المصدر .

وجارى عرض المحاضر على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتؤكد مديرية تموين الدقهلية على مواصلة جهودها لضبط المخالفين .

موضوعات متعلقة