الخميس 7 يوليو 2022 06:54 مـ 8 ذو الحجة 1443 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

هواوي تطرح ميت بوك 13s بسعر مميز

أعلنت شركة هواوي عن طرحها جهاز ميت بوك 13s مع تجهيزات تقنية مميزة، بالإضافة أن سعر الجهاز مميز، فقد تم تصميمه بشاشة قياسها 13.4 و14 بوصة، وبالنسبة للوزن يصل ل 1.23 و 1.34 كجم، ومتوفر باللون الأسود والفضي والأخضر، ويمتلك الكثير من المواصفات المميزة، ونتحدث عن مواصفات ومميزات الجهاز.

مواصفات هواوي 13s

الجهاز مصمم بمجموعة من المواصفات المميزة التي جعلته يتناسب مع أداء الكثير من الأعمال، فهو يحتوي على 4 ميكرفونات للصوت يدعموا صوت مميز فهم يعملوا بقدرة 6 وات، كما أن الجهاز يدعم شبكة الواي فاي 6، وتقنية البلوتوث تبلغ 5.1، وبالنسبة لباقي المواصفات جاءت كالتالي:

· شاشة الجهاز

تعمل الشاشة بدقة وضوح تصل ل 1680*2520 بكسل، مع معدل تنشيط للصورة 90 هرتز، والنسبة الرباعية 2:3، وتصل نسبة التباين من 1:1500، بدرجة سطوع 400 نيت، مع وجود حواف في الجهاز نحيفة، وبالنسبة لنسبة الشاشة للجهاز تصل ل 90%

· معالج الجهاز

إنتل Core i-11300H و Core i7-11370H، يعمل بسرعة 4.4 و 4.8 جيجا هيرتز، مع بطاقة رسوميات من نوع Iris Xe Graphics G7، وذاكرة الوصول العشوائي في الجهاز LPDD4X-4.266، بسعة 16 جيجا بايت، وذاكرة داخلية M.2-SSD بسعة 512 جيجا بايت، مع ذاكرة بسعة 1 تيرابايت.

· بطارية الجهاز

الجهاز يحتوي على بطارية بسعة 60 وات / ساعة، ويمكن الشحن عبر منفذ USB فهو يعمل بقدرة 65 وات، ويتم شحنه كاملًا في 90 دقيقة

مميزات هواوي 13s

ماذا عن لوحة المفاتيح؟

راحة تامة عند استخدامها، فهي بالحجم الكامل، مع راحة في مسافة الحركة التي تبلغ 1.5 ملم، وتتجاوب بشكل طبيعي، فلن تحتاج لتأجيل أعمالك في حالة الليل، فهي تحتوي على ميزة الإضاءة الخلفية بثلاث مستويات، وهي تعمل بشكل تلقائي في حالة انخفاض الإضاءة المحيطة.

إمكانيات البطارية

تتميز البطارية بالتحمل الكبير خاصة مع السعة العالية وهي تصل ل 60 واط / ساعة، مع إمكانية استخدام محول usb من نوع C بحجم صغير يعمل بقدرة 65 واط، فهو يتناسب مع شحن الهاتف والجهاز اللوحي بسرعة كبيرة.

الشاشة

العرض الكامل للشاشة مع ميزة السطوع، كما أن المحتوى الذي يدعم الشاشات يصل ل 10 بت، كما أن سطوع الشاشة نموذجي، ومعدل التحديث يصل ل 60 هرتز، مع إمكانية تبديله ليصل ل 90 هرتز، فيتم تكييف معدل التحديث بشكل تلقائي مع واجهات التطبيق، والشاشة تم حصولها على شهادة الضوء الأزرق المنفض، كما أنها خالية من الوميض.

صوت واضح

يمكن التقاط الصوت في جهاز ميت بوك 13s من خلال 4 ميكرفونات مما يسهل من أداء مكالمات الصوت والفيديو، فتلك الميكرفونات تلتقط الصوت بزاوية 360 درجة، وبعد 5 أمتار، كما يحتوي على خاصية تحسين الصوت الشخصي الذي لديه قدرة على تصفية الأصوات في خلال الاجتماعات والمكالمات، مما يضمن صوت واضح بشكل كبير، وتلك الميكرفونات تساعد في إبراز الصوت بوضوح حتى مع الزحام.

أوضاع الجهاز

يوفر وضع التمديد الذي يتم من خلاله فتح شاشتين أحدهم على شاشة الجهاز والأخرى على الجهاز اللوحي، ويمكن من خلال لك الوضع حضور الدروس مع إمكانية تدوين الملاحظات، ووضع المرآة يتم من خلال ذلك الوضع تحويل الجهاز اللوحي للوحة رسم يمكن العمل من خلالها على مشاريع التصميم، مع وضع المشاركة الذي يتم من خلاله مشاركته مع الجهاز ويتم من خلاله سحب الملفات مع استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على الهاتف.

يبلغ سعره 16.999 جنيه مصري..

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات هواوي ميت بوك 13s، مع توضيح كل الإمكانيات العالية المتوفرة فيه من حيث الشاشة والبطارية والأمان.