الإثنين 6 مايو 2024 12:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

قرار جديد من رئيس الوداد المغربي لتحفيز لاعبية قبل مواجهة الأهلي

قرار جديد من رئيس الوداد المغربي
قرار جديد من رئيس الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن قيام سعيد الناصري رئيس نادي الوداد الرياضي بتحفيز لاعبي فريقه قبل ساعات من المباراة التي تجمعه بالنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووفقًا لموقع "سبورت 360" المغربي فإن الناصري قرر رفع المكافأة المالية المخصصة للاعبيه من أجل تحفيزهم على تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

وأضاف التقرير أن رئيس النادي صرف بعضا من المستحقات المالية للاعبيه الأسبوع قبل الماضي، وتخصيص منحة مالية تصل إلى 18 مليون سنتيم في حال حقق الفريق الفوز في مباراة النهائي ضد.

من جهة أخرى، عقد رئيس الوداد رفقة فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم جلسة مع فريق الوداد مساء الجمعة الماضية، بعدما قرر الفريق الأحمر أن يجري معسكرا مغلقا بأكاديمية مركب محمد السادس.

يذكر أن الاتحاد المغربي لكرة القدم قرر منح فريق الوداد الرياضي مكافأة مالية بقيمة 500 مليون سنتيم في حال التتويج بدوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة محفوفة بالصعاب، اليوم الإثنين، عندما يواجه نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويقام النهائي الأفريقي على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء ويحظى بمتابعة واهتمام كبيرين وحالة من الجدل مستمرة حتى إطلاق صافرة النهاية وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة وبحضور جماهيري غفير لأول مرة منذ جائحة كورونا.

ويدير المباراة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز الذي يحظى باحترام كبير في القارة السمراء.

ويبحث الأهلي عن اللقب الثالث على التوالي وال11 في تاريخه بينما يسعى الوداد للعودة إلى منصات التتويج والحصول على اللقب الثالث في تاريخه.

موضوعات متعلقة