الأحد 28 أبريل 2024 08:26 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة” ”خاص” أول رد من مانويل جوزيه بعد تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وزارة الداخلية تتمكن من ضبط شخصين لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 73 مليون جنيه قوات حرس الحدود تنجح فى ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها

مندور :منتخب كورال جامعة قناة السويس يفوز بالمركز الثالث فئة الغناء الجماعي

صورة تعبيريه
صورة تعبيريه

حرص الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس على تقديم الشكر لوزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لرعايتهم ودعمهم للموهوبين من الشباب وطلاب الجامعات،مشيراً إلي أن طلاب الجامعات المصرية تمر بأزهى مراحلها خاصة بعد رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي لفرز المواهب داخل الجامعات المصرية وإتاحة الفرص لهم لتقديم مواهبهم وابداعاتهم وابتكاراتهم فى مناخ يرعى الإبداع .

جاء ذلك تقديراً من الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس لما شهده أمس خلال حفل توزيع جوائز مهرجان إبداع بموسمها العاشر.

كما بعث "مندور " التهنئة لفريق الكورال والموسيقى لفوزهم بمسابقة إبداع "١٠" مشيداً بجميع أعضاء الفريق سواء عازفين أو مطربين ،مقدماً كل التقدير والإعتزاز لأوركسترا "الحلم" بقيادة الدكتور أحمد محمود عبد الوهاب، والدكتورة بسمه محمود إبراهيم.

وأوضح "مندور" أن الفريق شارك في تلك المسابقة الكبرى من "إبداع 2" إلى " إبداع 10" حصد خلالها العديد من الجوائز جاء أبرزها أول عزف فردى ،ثانى غناء فردى ،ثانى كورال كما حصل فريق الموسيقى على المركز الأول بأسبوع شباب الجامعات بكفر الشيخ.

وتابع "مندور" مقدماً التهنئة لطلابه الفائزين وهم مريم جلال السعيد فى مجال التأليف المسرحي، أشرف حسن سيد بالشعر العامي ، هايدي عبد المنعم الحاصلة على جائزة لجنة التحكيم للفنون الشعبية الفرد " غير متخصص" ، أحمد حسن السيد بالغناء الفردى ، أحمد عبد الرحمن دياب بالعزف الفردي " متخصص" ، رفيق يوسف فرج الفائز بأفضل عمل من تأليف الطلاب " العزف" متخصص ،و حسن محمد حسين بالعزف فردي "متخصص".
هذا وفازت جامعة قناة السويس بالمركز الثاني فى مجال الإبتكارات العلمية فرع الإبتكارات الهندسية والسيارات الكهربائية ويمثلهم الطالب أحمد عصام محمد شبل ،متمنياً لهم مزيد من التفوق والنجاح كما قدم الشكر لمسئولي الانشطة الطلابية بقيادة د محمد غنيم منسق الأنشطة بالجامعة، و مقدرا حضور الدكتور ماجد العزازي عميد كلية التربية الرياضية وما يعبر عنه هذا التواجد من اهتمام بالطلاب والانشطة الطلابية .

موضوعات متعلقة